auhv

تجهيزات "تعليم دمياط" لبدء العام الدراسي

1579 مشاهد

أعلن "عادل عثمان" وكيل وزارة التربية والتعليم أن المدارس تقوم بتنفيذ الاجراءات الاحترازية التي نص عليها الدكتور "طارق شوقي" وزير التربية والتعليم، والدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط.

ولكنه توجه بمجموعة من التعليمات لمديري المدارس، مشددًا على  تطبيق أعمال التطهير والتعقيم بشكل يومى ودورى مع بداية العام الدراسى الجديد وتطبيق التباعد الإجتماعى واستخدام الواقيات الشخصية بالإضافة إلى التهوية الجيدة ورفع الوعى وترصد المرض واكتشاف أى حالات بشكل مبكر بالتنسيق مع الأجهزة المعنية .

وذكر "عثمان" أن محافظ دمياط وجهت بتوفير وتهيئة بيئة تعليمية وصحية ملائمة للطلاب والمعلمين، والتنسيق مع أجهزة المحليات والصحة والأمن لمنع تواجد الباعة الجائلين وإزالة أى تراكمات للقمامة بمحيط المدارس وتوفير أجواء ملائمة للدارسة مع تقليل الكثافات .

والتأكيد على الانضباط والحضور للعاملين واستقرار اليوم الدراسى وأهمية طابور الصباح وتحية العلم والسلام الجمهورى لتفعيل دور التوعية لدى الطلاب ولغرس مفاهيم الانتماء وحب الوطن .

وطالب "وكيل الوزارة" مديرى المدارس بتفقد مبانى المدرسة يوميا فى الصباح الباكر والتأكد من عدم وجود أى كتابة بألفاظ مسيئة على جدران المدرسة وإزالة الملصقات حتى لا تسئ للشكل العام والاهتمام بالمنظر الجمالى لسور المدرسة .

 

إعلانات

إعلانات