auhv

بقيمة 35 مليار جنيه..كامل الوزير: تم رفع كفاءة 9600 كيلو متر بالطرق والمحاور

1634 مشاهد

كشف المهندس كامل الوزير، وزير النقل، عن أبرز محاور تطوير قطاع النقل، وأضاف أن محور سمالوط يربط الطريق الصحراوي الشرق والغربي، والهدف منه ربط مناطق التنمية الصناعية بالمناطق الزراعية الجديدة غرب طريق الصعيد مرورا بالكتلة السكنية في سمالوط.

 

وأوضح الوزير خلال افتتاح المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق بحضور الرئيس السيسي، إنه تم رفع كفاءة 9600 كيلو متر بتكلفة 35 مليار جنيه، ومتبقى ألفى كيلو متر فقط، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس بتطهير وتكريك وتبطين الترع ورصف الطرق الجانبية لهذه الترع.

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، صباح الأحد.

 

ويفتتح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، ووضع حجر الاساس لمحطة عدلي منصور التبادلية التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبري لربط العاصمة الإدارية الجديدة بجميع مدن ومحافظات الجمهورية.

 

وتضم المحطة مجمع نقل متكامل الخدمات ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا وتربط ما بين شبكة خطوط خمس وسائل نقل مختلفة على مستوى الجمهورية متمثلة في الخط الثالث لمترو الأنفاق، ومسار القطار الكهربائي، ومحطة للسكك الحديدية، ومحطة للسوبرجيت، بالإضافة إلى الأتوبيس السريع BRT، والاتوبيس الترددي.

إعلانات

إعلانات