auhv

بعد الوصول لـ55 حالة .. تعرف على تفاصيل الحالات الجديدة المُصابة بكورونا

1646 مشاهد

أعلنت وزارة الصحة عن ارتفاع أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ،إلى 55 حالة ، وذلك بعد اكتشاف 7 حالات إصابة جديدة .

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أن إجمالي الحالات التي ثبتت إيجابيها في المعامل المركزية بلغ 55 حالة، مشيرًا إلى أن الرقم الأخير كان 48، وبالتالي ارتفع الحالات بمعدل 7 حالات اليوم.

وأشار مجاهد إلى أن الـ 7 إصابات الجديدة، بينهم ممرض المصاب القادم من صربيا، بجانب أحد أقاربه، بالإضافة لأحد المصريين العائدين من العمرة، واثنين من أقارب أحد الأجانب، بجانب شخص كان على الباخرة السياحية.

واكد مجاهد انه فيما يتعلق بوفاة المواطن الألماني، قال إنه يبلغ من العمر 60 عاما، ظهرت عليه أعراض مرضية، تتمثل فى ارتفاع بدرجة الحرارة، عند وصوله من محافظة الأقصر إلى الغردقة، وتوجه إلى مستشفى الغردقة العام، مساء يوم وصوله الجمعة 6 مارس الماضي، لتلقي الرعاية الطبية، وبإجراء الفحوصات اللازمة له، وسحب العينة، التي جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد يوم السبت 7 مارس، وجرى وضعه فى الرعاية المركزة، نظرا لأنه يعانى من فشل تنفسي ناتج عن إلتهاب رئوي حاد، ورفض النقل إلى مستشفى العزل المخصص، ثم ساءت حالته، وحدث اضطراب فى درجة وعيه، وتوفي اليوم.

موضوع يهمك
?
تشاهدون اليوم.. الأهلي في مواجهة طنطا ولقاء قوي لريال مدريد في الليجا

 تشاهدون اليوم.. الأهلي في مواجهة طنطا ولقاء قوي لريال مدريد في الليجا

إعلانات

إعلانات