auhv

بعد إصابة رئيسه بالكورونا.. نادي أولمبياكوس يعلن نتائج فحوصات لاعبيه للفيروس

1650 مشاهد

أكد نادي أولمبياكوس اليوناني اليوم الأربعاء أن نتائج الفحوصات التي خضع لها كافة العاملين واللاعبين بالنادي جاءت سلبية لفيروس كوورنا.

جاء ذلك في بيان رسمي من النادي صدر اليوم الأربعاء، بعد أن تم خضوع اللاعبين وجميع عاملي النادي عقب إصابة رئيس النادي بالفيروس الجديد، وجاء نص البيان: "وكان نادي أولمبياكوس أصدر بياناً رسمياً صباح اليوم الأربعاء، جاء نصه: "بعد خضوع كافة أعضاء النادي، من لاعبين ومدربين وأطباء وعمال وأعضاء مجلس الإدارة والأطقم الإدارية، للفحوصات جاءت جميعها سلبية لفيروس كورونا".

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أكدت خضوع لاعبي وطاقم نادي نوتنجهام فوريست الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لفحوصات فايروس كورونا المستجد.

وكشف النادي الإنجليزي الذي أعلن مالكه إيفانجيلوس ماريناكيس إصابته بالفيروس، أن جميع النتائج جاءت سلبية بعد وضع جميع العاملين والأطقم واللاعبين في حجر صحي لإجراء الفحوصات.

ويذكر أن إيفانجيلوس ماريناكيس مالك نادي أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه الدولي "أحمد حسن كوكا" كان قد أعلن إصابته بالفيروس، حيث أعلن في بيان نشرته صحيفة اندبندنت: "لقد زارني الفيروس الأخير وأصبح علي إعلام الجماهير".

موضوع يهمك
?
بعد عودة نجوم الفريق.. تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع للقاء طنطا

 بعد عودة نجوم الفريق.. تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع للقاء طنطا

إعلانات

إعلانات