auhv

برلمانية تؤكد: مصابي "كورونا" المؤمن عليهم لهم الحق الكامل في توفير التغطية العلاجية من قبل الشركات

1603 مشاهد

أعربت النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، عن سعادتها بالتوجيهات التي قامت بها هيئة الرقابة المالية بشأن قيام الشركات التي تستحوذ على عملاء التأمين، بتوفير التغطية العلاجية لمصابي فيروس كورونا من المؤمن عليهم لديها بصورة كاملة.

وقالت في بيان لها اليوم الخميس، إن المؤمن عليهم لهم الحق الكامل على الشركات في توفير التغطية العلاجية لهم، خاصة في ظل أزمة كورونا والاعباء المالية التي تفرضها على المصابين بالفيروس.

وثمنت مجهودات الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ورؤساء شركات التأمين بسبب تحملهم مسئوليتهم خلال الظروف الحالية تأكيد دور وثائق التأمين الطبي من تغطية نفقات العلاج من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لحملة وثائق التأمين الطبى.

وأشارت إلى أن الشركات أبدت مرونة كبيرة في إعادة التغطية التأمينية لعملائها (المؤمن عليهم) وسداد تكاليف متطلبات التشخيص حتى يتم تحديد مدى إيجابية أو سلبية الإصابة بفيروس كورونا.

يذكر أن هيئة الرقابة المالية قامت باتخاذ عدد من التدابير بشأن قيام الشركات التي تستحوذ على عملاء التأمين، بتوفير التغطية العلاجية لمصابي فيروس كورونا من المؤمن عليهم لديها بصورة كاملة.

موضوع يهمك
?
كهرباء وبادجي يقودا هجوم الأهلي المتوقع أمام طنطا

 كهرباء وبادجي يقودا هجوم الأهلي المتوقع أمام طنطا

إعلانات

إعلانات

عاجل

في شمال لبنان.. اندلاع اشتباكات بين الجيش ومسلحين