auhv

بدون جماهير.. استئناف الدوري التركي غدا

كتب: د ب أ
1611 مشاهد

يتطلع نجم كرة القدم الألماني لوكاس بودولسكي إلى استئناف فعاليات الدوري التركي غدا الجمعة بعد فترة توقف لعدة أسابيع بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

وعلى مدار الأيام الماضية ، نشر بودولسكي صورا على موقع "انستجرام" لتبادل الصور حيث ظهر فيها على ملعب فريقه أنطاليا سبور التركي.

وكتب بودولسكي قبل نحو أسبوع : "لا يمكنني انتظار العودة إلى الملعب" في إشارة لرغبته في استئناف فعاليات الدوري التركي سريعا.

ويستأنف الدوري التركي نشاطه غدا الجمعة بعد توقف دام لنحو ثلاثة شهور حيث يلتقي جوزتبه مع طرابزون سبور وفناربخشة مع قيصري سبور فيما يحتا بودولسكي للتحلي ببعض الصبر حيث يستأنف فريقه مبارياته في المسابقة بعد غد السبت بالمواجهة مع بشكتاش صاحب المركز الخامس في جدول البطولة.

ومثلما هو الحال في الدوري الألماني (بوندسليجا) ، ستقام مباريات الدوري التركي بدون جماهير ووسط العديد من الإجراءات الوقائية بسبب وباء كورونا.

وكان الدوري التركي توقف بداية من 19 مارس الماضي حيث اكتشف إصابة عدد من لاعبي بشكتاش والمدير الفني لفريق جالطة سراي بمرض "كوفيد 19" الناتج عن الفيروس ولكنهم جميعا تعافوا وأصبحوا على ما يرام الآن.

وترى الحكومة التركية أن وباء كورونا أصبح تحت السيطرة في تركيا ما أدى لرفع عدد من القيود والإجراءات الصارمة بداية من أول يونيو الحالي.

وتراجع معدل الإصابات الجديدة في الأيام القليلة الماضية ليصل إلى نحو 900 حالة يوميا.

وطبقا للإحصائيات الرسمية ، بلغ عدد المصابين بالفيروس في تركيا نحو 173 ألف شخص كما بلغ عدد الوفيات نتيجة الإصابة به نحو 4700 شخص.

ومن المنتظر أن تشهد الاستادات الآن بعض الإجراءات الاحترازية حيث سيحظر دخول أي شخص تزيد درجة حرارته عن 8ر37 درجة كما يتعين على اللاعبين الاحتياطيين الحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي ووضع أقنعة الوجه (الكمامات) خلال تواجدهم على مقاعد البدلاء.

وينتظر انتهاء الموسم في 26 يوليو المقبل.

موضوع يهمك
?
تشاهدون اليوم.. السيتي يبدأ أولى مواجهاته في "البريميرليج"

 تشاهدون اليوم.. السيتي يبدأ أولى مواجهاته في "البريميرليج"

إعلانات

إعلانات