auhv

بثينة كشك تتفقد مراكز مجموعات التقوية وتعلن اتخاذ التدابير اللازمة لمنع الدروس الخصوصية بكفر الشيخ

1632 مشاهد

أفصحت الدكتورة "بثينة كشك"، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ عن الخطوات التنموية التي تتخذها المديرية لتطوير إمكانيات المدارس التعليمية  بالمحافظة وذلك للحد من ظاهرة الدروس الخصوصية وإعادة الثقة لأولياء الأمور اتجاه دور المدارس بناءًا على توجيهات الدكتور "طارق شوقي" وزير التربية والتعليم و اللواء "جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ".

وأعلنت عن انطلاق مجموعات التقوية بجميع المراكز لتشمل المحافظة، ويوم أمس أطلقت المديرية التعليمية "آفاق تربوية" وهي قناة اليوتيوب التعليمية التابعة لها، وهي خدمة متوفرة باللجان للطلاب، مُشيرة أن مجموعات التقوية بجميع المراحل الدراسية للطلاب الراغبين في الحضور.

وأشارت إلى أن أعداد الطلاب لن تزيد عن ٢٠ طالبًا بالمجموعة الواحدة، وستقوم بالمدارس، والموعد يتم تحديده بالتنسيق بين كل من المدرسين و إدارة المدارس، لافتة أن الخطة الشاملة لمجموعات التقوية تتضمن نخبة من افضل المعلمين والمدرسين والذين يمتزون  بشعبية وقبول لدى الطلاب. 

وأضافت أن إمكانيات المدرسة من نعامل وسبورات  تفاعلية ستكون متاحة للمعلمين الخدمة الطلاب، وذلك من أجل تقديم خدمة متميزة،  حيث قامت بجولة تفقدية لمتابعة تنفيذ التعليمات الخاصة بإطلاق خدمة مجموعات التقوية.

موضوع يهمك
?
شاهد..الحلقة الـ5 من مسلسل"نهضة السلاجقة العظام"

 شاهد..الحلقة الـ5 من مسلسل"نهضة السلاجقة العظام"

إعلانات

إعلانات