عاجل عاجل.. ميليشيات الحوثي تعلن استهداف مطار أبها السعودي بطائرة مسيرة

×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
بالفيديو..لحظة سقوط محمد رمضان بأحد المهرجانات بدبى
لحظة سقوط محمد رمضان بأحد المهرجانات بدبى

كتب: سلمى اسامة

تصدر اسم محمد رمضان محركات البحث جوجل، وذلك بعد انتشار فيديو يسقط فيه على الأرض أثناء مروره على منصة التتويج بأحد المهرجانات الجديدة في إمارة دبى، وانتشر الفيديو بشكل كبير للغاية بين رواد السوشيال ميديا، ولاقى سخرية الكثيرين، خاصة أن السقوط كان مفاجئا أثناء مروره بطريقة يسيطر عليها الكبرياء.

وبعد انتشار لقطات مأخوذة من زوايا مُختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أعاد رمضان نشر إحدى مقاطع لحظة سقوطه، بعد إضافة جزء من إحدى أغانيه الشهيرة عليه.

وعلَق رمضان، عبر حسابه الرسمي في انستغرام: "ثقة في الله... مايوقع إلا الشاطر".

وكان محمد رمضان قد أعلن في قتٍ سابق عن إطلالته الليلة في دبي، من خلال فيديو نشره عبر "انستغرام"، توعدّ فيه بـ"دعس الأعداء".

 لكن ما حدث معه على المسرح حولّ الأنظار إلى اتجاه آخر، بعيداً عمّا كان منتظراً من إطلالته الأولى المرتقبة، بعد الأزمة التي تعرّض لها مؤخراً، بسبب الصورة التي ظهر فيها وهو يحتضن المغني الإسرائيلي عومير آدم.

وتفاعل مُغردو تويتر مع فيديو سقوط رمضان على المسرح، وسط تباين في ردود الفعل انقسم أصحابها بين شامتٍ ومتعاطف.

ومن جانب أخر، وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أوقفت الفنان محمد رمضان عن التمثيل بعد التقاطه عدة صور مع مجموعة من الفنانين الإسرائيليين، حيث لاقت هذه الصور غضبا عارما من رواد السوشيال ميديا.

ويتواجد حاليا محمد رمضان بإمارة دبى منذ ما يقرب من 10 أيام، حيث سافر إلى هناك لقضاء فترة استجمام هناك، فضلا عن ارتباطه بالتكريم هناك بمهرجان الضيافة، والذى يقام الآن.

 


موضوعات متعلقة: