auhv

بالفيديو.. تعدي بلطجية على أسرة بالإسكندرية والأخيرة تستغيث بالشرطة

2000 مشاهد

حالة من الهلع والرعب عاشتها أسرة بمحافظة الإسكندرية مساء أمس الجمعة، بسبب تعدي عدد من البلطجية والخارجين عن القانون علي منزلهم وعلي أفراد الأسرة وسرقة محتوياته.

 

وإستغاثت الأم عبر منصات التواصل الإجتماعي عبر تقنية البث المباشر في فيس بوك بأصدقائها والمدونين علي الموقع، وأجرت محاولات عديدة من الإتصال بالشرطة لنجدتهم.

 

وظهرت أصوات صراخ الأم وبناتها الثلاثة، وهن يصرخن فى مقطع فيديو نشرته الأم عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، حيث ظهرت خلاله ملامح الرعب عليهن، فيما استنجدوا بالشرطة لإغاثتهم من محاولة البلطجية الاعتداء على منزلهن، مطالبين متابعيهم بالتواصل مع الشرطة أو أى مسئول لردع المعتدين على المنزل.

 

وفى المقابل، تم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعى لنشر استغاثة الأم وبناتها من أجل توصيل صوتهم واستغاثتهم للمسئولين والشرطة للتحرك وإنقاذهم من محاولات اعتداء البلطجية، ووسط الصرخات قالت الأم وبناتها، إنهن خائفات من قتلهن على يد البلطجية.

 

وقالت الأم وبناتها: "احنا فى شارع محمد نجيب المتفرع من شارع خالد بن الوليد، أبراج الوليد، فى منطقة سيدى بشر، بمحافظة الإسكندرية، أختى بيغمى عليها أرجوكوا الحقونا والنبى الحقونا.. يا جماعة حد يطلبلنا النجدة الناس بتتهجم علينا وقلبنا هيقف والله".

 

إعلانات

إعلانات