auhv

بالفيديو.. "طارق شوقي" يفصح عن استعدادات بداية العام الدراسي

1555 مشاهد

أفصح الدكتور "طارق شوقي" وزير التربية والتعليم عن الاستعدادات النهائية للمدارس، والتعليمات والشروط التي يتوجب على المدارس اتباعها من أجل حماية الطلاب، وتنطلق أولى أيام العام الدراسي بمختلف المدارس.

لهذا قام الدكتور "طارق شوقي" بنشر فيديو، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يوضح فيه استعدادات الدولة للعام الدراسى الجديد الذى يبدأ اليوم.

كما تتطرق إلى  موعد افتتاح قناة مدرستنا والتردد الخاص بها، والتي تغطي من مرحلة 4 ابتدائي إلى الإعدادية.

وذكر "شوقي"، أن قناة مدرستنا سوف تبدأ عملها صباح يوم غد الاحد 18 أكتوبر، على تردد 12303 الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500، مؤكدًا، أن الوزارة ستطلق 3 قنوات تعليمية جديدة خلال العام الدراسي الجديد .

وأضاف وزير التربية والتعليم ، أن الجدول الخاص بحصص قناة مدرستنا سيتم نشره أولا بأول على منصة التعليم المصري الجديدة، مؤكدًا أن هذه القناة ستقدم تعليما بجودة مختلفة و بطريقة مختلفة ستنال رضا الجميع.

وأوضح "شوقي"، أن قناة "مدرستنا" تهدف إلى شرح الدروس بطريقة مبتكرة، مشيرًا إلى أن الحصة مدتها نصف ساعة وتعمل على مدار الـ24 ساعة، وجدول الدروس سيتواجد في المدرسة.

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن إطلاق منصة "التعليم المصري"، يوم الأحد القادم الموافق 18 أكتوبر، مشيرًا إلى أنها موجهه إلى 3 مجموعات الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، وتعطي دليل بكل ما يخص العملية التعليمية.

 

موضوع يهمك
?
رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

 رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

إعلانات

إعلانات