×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
بالرابط الالكتروني.. تعليم بني سويف يتيح النماذح الاسترشادية لأداء الاختبارات الإلكترونية
بالرابط الالكتروني.. تعليم بني سويف يتيح النماذح الاسترشادية لأداء الاختبارات الإلكترونية

كتب: نورا سعيد

أفصحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف عن انطلاق الاختبارات التجريبية لطلاب الشهادة الإعدادية، والتي من المقرر أن تنطلق الكترونيًا، حيث أكدت سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم على أن الهدف من هذه الامتحانات هو إجراء اختبارات لتدريب الطلاب في ظل اعتماد نظام تعليمي جديد قائم على التعليم الهجين. 

وأشارت أن هذه الاختبارات "اختيارية"، وتنطلق من الساعة التاسعة صباحا، لافتة أن هذه الاختبارات هي نماذج استرشادية "أونلاين" متاحة لطلاب الصف الرابع حتى طلاب الصف الثالث الإعدادي. 

وأفادت سهام عبدالله أنه يتم تأدية الامتحان من أى جهاز متصل بالإنترنت" كمبيوتر، لاب توب، موبايل، تابلت"، ويشمل ما تمت دراسته فى الفصل الدراسى الأول 2020/2021.

وصل عدد الطلاب خلال ساعتين فقط، بداية من إتاحة الترابط إلى أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة من كل الصفوف، مشيرة إلى أنه نظرا لإقبال الطلاب المتزايد واستجابة لرغبات أولياء الأمور، تم تمديد الوقت المخصص للدخول على الرابط  من 9 صباحا إلى 12 منتصف الليل، مؤكدة على أن النماذج هى مجرد تنشيط للطلاب وتحفيز لهم على مواصلة الدراسة، خاصة الشهادة الإعدادية.

ولمن يرغب فى الدخول على  النماذج الاسترشادية عليه أن يدخل على الرابط التالى: 

http://bit.ly/3q8RUFR

وعند الدخول على هذا الرابط سيجد رسالة توضيحية، ومع بداية موعد الامتحان الذى يبدأ اليوم الأحد وينتهى يوم 21 يناير الجارى.


موضوعات متعلقة: