auhv

انطلاق المؤتمر الافتراضي لرابطة الجامعات الإسلامية في بدايات ديسمبر القادم

1583 مشاهد

أعلنت رابطة الجامعات الاسلامية عن تنظيمها لمؤتمر دولي عن التحول الرقمي و تطوير الجامعات في ظل التحديثات، ويأتي ذلك في لإطار توضيح مسار الخطة التي تهدف إلى الارتقاء بالنظم التعليمية  في مختلف المجالات. 
كما أفصحت  لجنة الإعلام والنشر الإلكتروني برابطة الجامعات الإسلامية، وجمعية كليات الإعلام العربية جامعة القاهرة، أن المؤتمر سيكون دوليًا افتراضيًا، وهو يحمل عنوان "الجامعات والتحول الرقمي.. الفرص والتحديات"، وعن موعد إقامته سيكون في  الأسبوع الأول من ديسمبر 2020.
 
وأشارت إلى  أن المؤتمر يعقد على مدار يوم واحد، وسيناقش التطورات التى فرضتها تكنولوجيا الاتصال الحديثة وثورة المعلومات على منظومة العمل الجامعى، وواقع الجامعات العربية والإسلامية من حيث مدى توظيفها لتلك التطورات والتحديات التى تواجهها فى هذا المجال.

وأضافت  أن الدعوة سوف تقتصر للكتابة وتقديم الأبحاث وأوراق العمل على الأساتذة والخبراء بالجامعات العربية والإسلامية في مجالات الإعلام- تكنولوجيا الاتصال- تكنولوجيا التعليم- علوم الحاسب الآلي فقط، وتم تخصيص الايميل الآتي لتلقي الأوراق البحثية:
وذلك على الإيميل التالي: Rabeta20020@gmail.com
 
وعلى جانب ذلك تم تحديد موعد تقديم عناوين البحوث وأوراق العمل، وذلك في الموعد النهائي  الأحد 8 نوفمبر 2020 حتى يتم عرضه على اللجنة العلمية.


إعلانات

إعلانات