auhv

انتظام 1446617 طالبًا بمدارس القليوبية مع بداية العام الدراسي

1536 مشاهد

أفصح "طه عجلان" وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية عن انتظام الأيام الأولى بالعام الدراسة، مشيرًا إلى تواجد المحافظ ووزير التعليم لشئون التعليم الفني أثناء الجولات التفقدية التي شهدتها المدارس. 

وأشار إلى انتظام نحو  1446617 طالبا فى الدراسة بمدارس محافظة القليوبية بداية من اليوم الأحد وسط إجراءات وقائية وإحترازية مشددة.

وذكر "عجلان"  أن  كافة مدارس المحافظة جاهزة للعام الدراسى الجديد وتطبيق الأدوار والمهام لمجابهة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19) وبما يضمن سلامة العملية التعليمية والإنتهاء من تسليم الكتب الدراسية للإدارات التعليمية بنسبة 100%.

بالإضافة إلى تشكيل قوافل متابعات للتأكد من جاهزية المدارس وعددها 2451 مدرسة على مستوى المحافظة ، من حيث موقف الكتب الدراسية والصيانة والنظافة ودهان البوابات وتوحيدها بالعلم المصرى وتعليق علم مصر فى مكان واضح بالمدرسة وتجهيز المعامل والفصول الدراسية والإنتهاء من إعداد وكتابة الجداول وقوائم أسماء الطلاب والتأكيد على تحقيق عام دراسى منضبط ومثمر وناجح .

وذكر عجلان انه تم وصول وتسليم الكتب الدراسية لجميع المراحل الى الإدارات التعليمية ( إبتدائى – اعدادى – ثانوى – تعليم فنى ) ولا يوجد عجز فى الكتب الدراسية

 

إعلانات

إعلانات