auhv

النشرة المرورية.. كثافات مرورية متحركة بمحاور القاهرة والجيزة

1583 مشاهد

ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق السويس الصحراوى لسبب حادت، تصادم سيارتين ما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

وشهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الخميس كثافات مرورية متحركة فيما شهد أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين ،ومحور صفط اللبن ومنطقة محيط جامعة القاهرة، وأيضا ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجيزة .

ووتباطئت الحركة بطريق صلاح سالم بالاتجاهين و بخاصه منطقة نفق العروبة ايضا مناطق وسط المدينة، كما ظهرت كثافات بمحور التسعين من القاهرة إلى محور المشير وللقادم من صلاح سالم لنفق الأزهر.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، و أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعى ، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران .

وتباطات الحركة أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى وللمتجه من المنيب والمريوطية وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

كما ظهرت كثافات مرورية، أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين، للقادم ومتجه من القاهرة بسبب اعطال السيارات، ويفضل كوبرى الجلاء بديل مرورى، كما ظهرت كثافات أعلى كوبرى عباس للمتجه إلى القاهرة، فى ظل تواجد مرورى مكثف لتيسير الحركة وسحب الكثافات.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر،، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية.

إعلانات

إعلانات