auhv

السيسي عن مخالفات البناء: "فى أحياء لن يسمح بالبناء فيها مرة أخرى.. ولن نتهاون فى ذلك"

1699 مشاهد

علق الرئيس عبدالفتاح السيسى، عن قرار الحكومة بمد مهلة دفع مبلغ جدية التصالح فى مخالفات البناء،وأضاف : "أرجو الشهر الذى تم إضافته لمواطنين مرة أخرى عشان جدية التصالح، بنهاية الـ6 شهور اللى حددناها هتطلع خريطة فيه أحياء لن يسمح بالبناء فيها مرة أخرى، وأحياء سيتم السماح بدور أو اثنين فقط".

 

وأضاف الرئيس السيسى، خلال افتتاح المرحلة الرابع ة للخط الثالث لمترو الأنفاق: "ده أمر منقدرش كدولة نتهاون فيه وإلا الكلام بنقوله مش هايبقى فيه وسيلة تانية لتحسين الطرق والزحام مش ممكن نتحمله أكثر من كده.. الست شهور عبارة عن تقييم وهتطلع قرارات".

 

ووجه الرئيس السيسى الشكر لكل القائمين على المشروعات القومية، مضيفًا:" من يعمل بقطاعات البنية الأساسية في مصر حتى الآن لا يقل عن  5 مليون عامل، ولن نتوقف.. ومستمرون بنفس الحجم وأكثر وسنبذل مجهود أكبر في كافة القطاعات لتحقيق ما نتمناه".

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، صباح الأحد.

 

ويفتتح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، ووضع حجر الاساس لمحطة عدلي منصور التبادلية التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبري لربط العاصمة الإدارية الجديدة بجميع مدن ومحافظات الجمهورية.

 

وتضم المحطة مجمع نقل متكامل الخدمات ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا وتربط ما بين شبكة خطوط خمس وسائل نقل مختلفة على مستوى الجمهورية متمثلة في الخط الثالث لمترو الأنفاق، ومسار القطار الكهربائي، ومحطة للسكك الحديدية، ومحطة للسوبرجيت، بالإضافة إلى الأتوبيس السريع BRT، والاتوبيس الترددي.

إعلانات

إعلانات