×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
السفارات والقنصليات بالخارج تتسلم مظاريف التصويت البريدي في انتخابات النواب
صورة أرشيفية

كتب: مريم محي الدين

تواصل السفارات والقنصليات المصرية بالخارج، تسلم مظاريف التصويت البريدي للمواطنين المصريين بالخارج في جولة الإعادة للمرحلة الثانية على مقاعد الفردي في انتخابات مجلس النواب 2020.

وتستمر اللجان في مقرات البعثات الدبلوماسية والقنصلية في تلقي المظروفات، اليوم السبت، وحتى بعد غد الاثنين الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلى للبلد محل الإقامة، وذلك وفقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

وفي السياق ذاته، تتابع غرفة عمليات وزارة الخارجية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات كافة الإجراءات الخاصة بسير العملية الانتخابية بالخارج واتباع القواعد الإرشادية المنظمة لإجراءات عمل لجان الانتخاب للمصريين في الخارج، فضلاً عن التعامل مع أي صعوبات أو مشاكل تواجه البعثات ونقل أي شكاوى من المواطنين بالخارج للهيئة الوطنية للانتخابات، أو لمجموعة الدعم الفني المنبثقة عن الهيئة.

وتجرى جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات على مقاعد الفردي في دوائر 13 محافظة تشمل (القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، وشمال سيناء، وجنوب سيناء).


موضوعات متعلقة: