auhv

الزمالك يدخل على خط المفاوضات مع هدرسفيلد لضم رمضان صبحي

1612 مشاهد

في الوقت الذي أكد المدير الرياضي لفريق هدرسفيلد الانجليزي على عدم بيع رمضان صبحي حتى الان، وتعثر انضمامه للنادي الاهلي بعد العرض المادي الكبير الذي قدمه فريق بيراميدز للاعب، ألمح احد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك للدخول في مفاوضات لضم رمضان صبحي .

وقال حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه من حقه في الوقت الحالي التفاوض مع هيدرسفيلد الإنجليزي للتعاقد مع رمضان صبحي لاعب الفريق الإنجليزي الذي انتهت إعارته لصفوف النادي الأهلي.

وتابع أنور تصريحاته اليوم الجمعة، :  "رمضان صبحي رحل عن الأهلي، وهو من حق هيدرسفيلد، ومن حق أي ناد للتفاوض بشأن التعاقد مع اللاعب، ومن بينهم الزمالك".

وأضاف عضو الزمالك: "الأهلي وقع في أكبر خطأ حينما تجاهل وضع بند أولوية الشراء في عقد استعارته لرمضان صبحي من هيدرسفيلد، وحتى لو جدد الأهلي إعارة رمضان فكان لن يستفيد من اللاعب في دوري أبطال أفريقيا في نصف النهائي، وباقي مباريات بطولة الدوري".

جدير بالذكر أن رمضان صبحي ابلغ إدارة الاهلي بنيته اللعب لفريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة ، لاسيما بعدما قدم النادي عرضا وصل إلى 90 مليون جنيه يتقاضا اللاعب في ثلاثة مواسم .

إعلانات

إعلانات