عاجل ننشر خطة "الصحة" لتلقي أصحاب الأمراض المزمنة لقاح كورونا

×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
الرياضة ليلا.. ميدو يهاجم إدارة الزمالك ورمضان صبحي حديث الساعة
رمضان صبحي

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الكروية المصرية خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث الرياضية التي لاقت تفاعلا كبيرا عبر المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، واستحوذت على فقرات البرامج الرياضية عبر مختلف القنوات الفضائية.

وتصدر لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، مواقع التواصل الاجتماعي بعد تألقه اللافت في مباراة فريقه الأخيرة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، في الوقت الذي فتح لاعب نادي الزمالك السابق والإعلامي الحالي أحمد حسام ميدو النار على إدارة نادي الزمالك بعد مبادرة قميص فرجاني ساسي.

وفي هذا التقرير نستعرض معكم أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الماضية.

 

ميدو يهاجم إدارة الزمالك

قال أحمد حسام "ميدو"، لاعب ومدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق، إن اقتراحات بيع قمصان الفريق لسداد قيمة تعاقده مع اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي، لا تليق بنادي كبير مثل القلعة البيضاء.

وأضاف ميدو، في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "الزمالك كأي نادي لا بد أن يكون لديه سقف للرواتب، وأي لاعب يخرج عن هذا الإطار يتم توجيه الشكر له، يجب أن تكون هناك ميزانية محددة للفريق".

وأوضح: "فريق ليدز يونايتد في بداية عام 2000 كان قد أنهى بطولة الدوري الإنجليزي في المركز الثالث، وعلى حين غفلة قرر رفع سقف رواتب اللاعبين وتعاقد مع نجوم كبار جدًا، وفي هذا العام وصل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن في الموسم الذي يليه وصل للدرجة الرابعة"

وتابع: "فرجاني ساسي أفضل لاعب أجنبي أتى في الزمالك خلال الـ20 سنة الأخيرة، ولكن موضوع بيع القمصان غير لا يليق بالزمالك ، اللاعب الذي يريد البقاء في الزمالك بسقف الرواتب المتواجد أهلًا وسهلًا به، ومن يرفض شكرًا له والزمالك سيصنع غيره".

واختتم: "إذا جددنا لفرجاني ساسي بـ60 مليون جنيه في الموسم عن طريق بيع قميص الزمالك، سيأتي طارق حامد عند تجديد عقده ويطلب 50 مليون جنيه، وسيرى أن هذا حقه الطبيعي".

 

رمضان صبحي حديث الساعة

تصدر لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي رمضان صبحي مواقع التواصل الاجتماعية، حيث دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #رمضان_صبحي بعدما تألق في مباراة الأمس، مع فريق بيراميدز، وإحرازه هدفا في شباك فريق راسينج كلوب بطل كوت ديفوار.

الهاشتاج تصدر قائمة موقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء في مقدمة البحث عبر الموقع .

هذا وتأهل فريق بيراميدز الي دور المجموعات بعد الفوز علي راسينج كلوب بطل كوت ديفوار 4-0 بمجموع اللقاءين فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الدفاع الجوي ضمن دور الـ32 التمهيدي، بمنافسات كأس الكونفدرالية الافريقية .

 

الصفتي يهاجم محمد صلاح

قال عمرو الصفتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق، إنه كان أفضل مدافع في مصر خلال فترة تواجده ضمن صفوف المصري البورسعيدي.

وأضاف عمرو الصفتي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "الأهلي طلب ضمي أثناء تواجدي مع منتخب مصر للشباب مع المدرب شوقي غريب، ولكن النادي المصري رفض رحيلي".

وتابع: "كنت أفضل مدافع في مصر بعد وائل جمعة أثناء لعبي مع الزمالك، وأثناء تواجدي مع المصري كنت أفضل مدافع بشكل عام".

وواصل: "لعبت على محمد صلاح أثناء تواجده في المقاولون العرب، كان يركض بالكرة على الخط ويصطدم بالإعلانات، لكنه تطور كثيرًا وأصبح ذكيًا".

وأتم: "محمود شيكابالا أفضل لاعب رأيته في حياتي كلها، ومرت عليه فترة كان يمكن تصنيفه بعد ميسي ورونالدو في موسم 2010 أو 2011، شيكابالا لو كان احترف لأصبح خرافيًا".

 

طارق سليمان حزين على ظلم ابنه في الأهلي

أعرب طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي السابق، عن حزنه على الظلم الذي يتعرض له نجله داخل القلعة الحمراء.

وأضاف سليمان خلال تصريحات عبر أون تايم سبورتس:"أفضل خروج نجلي من النادي الأهلي على سبيل الاعارة في الوقت الحالي، وهو يتعرض لظلم كبير، نجلي (بيشحت مباراة) علشان يلعب في الأهلي ولم يحصل على حقه".

وتحدث عن فريقه السابق البنك الأهلي قائلا :" الحارس محمود الزنفلي من أفضل حراس مرمى الدوري الممتاز ،كما تم التعاقد مع 23 لاعبا جديدا في البنك الأهلي مع بداية الموسم، و تم توجيه الشكر لجهاز البنك الأهلي بقيادة محمد يوسف بعد مباراة المقاصة مباشرة ، وطرد لاعب من البنك الأهلي أمام المقاصة سبب الهزيمة بهدف وحيد".

 

موسيماني يفرض السرية

فرض بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سياجًا من السرية على تدريبات لاعبيه قبل مواجهة سيمبا التنزاني المقرر لها في الثالثة من عصر غد الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

وطالب موسيماني، من الجهاز الإداري بمراقبة كل الأمور خارج المستطيل الأخضر خلال مران أمس، ومنع تواجد أحد لتنفيذ فكرة في الطريقة التي سيخوض بها مباراة الغد أمام سيمبا، والتي تتمثل في الاعتماد على التوازن ما بين الدفاع والهجوم.

وحرص موسمياني، على تأخير انطلاق مران الأمس بسبب سوء أرضية الملعب واستدعى المسئولين عنه وقاموا بترميم بعض الأجزاء داخله لتجنب إصابة أي لاعب من أبناء القلعة الحمراء قبل المباراة.

 

العديد من الأحداث الرياضية شهدتها الكرة المصرية خلال ساعات الليلة الماضية، والتي لاقت تفاعلا واسعا عبر مختلف المنصات الإعلامية وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي.

موضوعات متعلقة: