auhv

الداخلية: مقتل أربعة عناصر إجرامية في تبادل لإطلاق النار بالدقهلية

2078 مشاهد

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من القضاء على أربعة من العناصر الإجرامية الخطرة بمحافظة الدقهلية ; وذلك في تبادل لإطلاق النيران مع القوات ، حال ضبطهم ، لقيامهم بالاتجار فى المواد المخدرة ، وحيازة أسلحة نارية.

كانت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية ، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ، قد أكدت قيام عنصر إجرامى شديد الخطورة ، سبق اتهامه فى 17 قضية : "مخدرات ، وسلاح ناري ، وسرقة ، وإطلاق أعيرة نارية، وآخرها قضية جنايات "مخدرات" والمحكوم عليه فيها بالسجن ، ومقيم بدائرة مركز شرطة "المنزلة " بالاتجار فى المواد المخدرة ، بالاشتراك مع آخرين ، وحيازتهم لأسلحة نارية وذخائر "بدون ترخيص" لحماية نشاطهم الإجرامى ، والهاربين إثر حملة تطهير بحيرة المنزلة ونقل نشاطهم فى الإتجار بالمواد المخدرة إلى منطقة "القراقرة " بدائرة مركز شرطة "المنزلة".

وعقب تقنين الإجراءات ، قامت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية مدعومة بقوات من قطاع الأمن المركزى لاستهدافهم وضبطهم بالقرية محل إقامتهم.

وحال وصول القوات للمكان واستشعار العنصر الخطر بها ، بادر وآخرون بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، وعلى الفور تعاملت معهم القوات وبادلتهم إطلاق النيران ، وتمكنت من السيطرة على الموقف.

وأسفر التعامل معهم عن مقتل "الشقى خطر" المذكور ، وضبط بجواره بندقية آلية و 7 خزن و 160 طلقة من ذات العيار، وكذلك مقتل العناصر الإجرامية المعاونة له (ثلاثة من العناصر الإجرامية "لهم معلومات جنائية"، مقيمين بقرية العزيزة بدائرة مركز شرطة المنزلة) وعثر بجوارهم على رشاش و بندقية آلية و 4 خزن و 80 طلقة من ذات العيار ، وطبنجة وبخزينتها 9 طلقات من ذات العيار ، و5 كيلو جرامات من نبات البانجو "المخدر " وسلاح أبيض "سيف ، و"خنجر".

كما أسفر التعامل عن إصابة مجند من قوة قطاع الأمن المركزى بطلق نارى، تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ، واستهداف أماكن تواجدهم، خاصة متجري وحائزي الأسلحة النارية والذخائر "بدون ترخيص" والمواد المخدرة.

موضوع يهمك
?
"مكنتش أعرف إنى مهمة كدة".. حنان سليمان ترد على شائعة وفاتها

 "مكنتش أعرف إنى مهمة كدة".. حنان سليمان ترد على شائعة وفاتها

إعلانات

إعلانات