auhv

التعليم تتيح 3 طرق لتسديد مصروفات المدارس المصرية اليابانية تيسيرًا على أولياء الأمور

1642 مشاهد

كشفت وزارة التربية والتعليم عن استعدادها لبدء العام الدراسي الجديد في المدارس والمدارس المصرية اليابانية،  مُشيرة إلى أن المصروفات المخصصة للمدارس المصرية اليابانية بلغت ١١٦٥٠ جنيهًا، ويتم تقسيمها لتسديد على قسطين.

وذكرت أن القسط الأول على أولياء الأمور تسديد ٧٦٥٠ جنيهًا، تم تحديد الفترة تتجاوز الأسبوع لتسديد وهي تبدأ من يوم ١٦ أغسطس حتى يوم ٢٧ من نفس الشهر،  على أن يكون تسديد القسط الثاني بمبلغ ٤ آلاف جنيه، وتكون المدة مماثلة لسابقتها،  تبدأ يوم ١٧ من شهر يناير القادم وتنتهي يوم ٢٨ من نفس الشهر لعام ٢٠٢١.

وأضافت الوزارة التربية والتعليم، أن الزي المدرسي إجباري ولا يجوز دخول المدرسة بدونه،  لهذا يتوجب على أولياء الأمور تسديد رسوم الزي المدرسي وتبلغ قيمة الرسوم ١٠٠٠ جنيهًا، وذلك للطلاب الجدد والمتفوقين لمرحلة جديدة.

وتعلن الوزارة أن المدارس المصرية اليابانية أن هناك تعاون قائم بين المدارس وشركة اميرالد للتطوير التعليمي وإدارة المدارس، مما يتيح ذلك فرصة لتسديد المصروفات بطرق مختلفة، وذلك بهدف التيسير على  أولياء الأمور، إذ يمكن السداد النقدي بمقر المدرسة، السداد النقدي بفرع بنك مصر، أو تقسيط مبلغ المصروفات بقرض بنك مصر.

موضوع يهمك
?
رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

 رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

إعلانات

إعلانات