auhv

التعليم تتيح محتوى باللغة الفرنسية على بنك المعرفة

1565 مشاهد

،كشفت  مصادر إعلامية  أن وارة التربية والتعليم  أتاحت محتوى باللغة الفرنسية للطلاب على بنك المعرفة، وذلك في إطار الخطة الشاملة التي أعلنت عنها الوزارة نحو تحقيق النظام الحديث للمنظومة التعليمية.

وأشارت المصادر التعليمية أن الوزارة أتاحت المحتوى الآن بثلاثة لغات هى اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية لطلاب مدارس الغات الذين يحتاجون إلى الفرنسية فى دراستهم.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن هناك محتوى ضخما على بنك المعرفة خاصة لطلاب الثانوى العام يجب على الطلاب الاستفادة منه، إضافة إلى محتوى المنصات الأخرى والقنوات التعليمية، موضحا أن المحتوى الرقمى كبير ويستفيد منه الطلاب فى دراستهم خاصة فى ظل الظروف الاستثنائية التى يمر بها العام الدراسى وتقسيم حضور الطلاب على أيام الأسبوع لتحقيق التباعد الاجتماعى.

وشددت وزارة التعليم على الكمامات الطبية موجودة ويرتديها الطلاب بشكل يومى على مدار اليوم الدراسى، موضحة أن هناك ربط يتم بين المدرسة والشرح في القنوات التعليمية بحيث يتم شرح الدرس في القناة التعليمية بشكل متوازى مع المنهج وتوزيعه على أيام الأسبوع، وجداول الحصص فى القنوات التعليمية يتم وضعه بشكل أسبوعى لتسير الأمور بشكل تدريجى ومتوازن.


إعلانات

إعلانات

عاجل

الخارجية تؤكد: جميع المختطفين في سواحل نيجيريا بخير