auhv

التعليم تتفقد انتظام مدرسة "النيل الثانوية" والتزامها بالاجراءات الاحترازية

1551 مشاهد

يواصل الدكتور "طارق شوقي" وزير التربية والتعليم متابعة المدارس من خلال قيامه بجولات تفقدية، حيث تفقد اليوم مدرسة "أحمد زويل" الرسمية للغات، وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية. 
 
كما تفقد " شوقي" مدرسة النيل الثانوية" والتي تتبع إدارة مصر القديمة التعليمية، حيث أدى طالبات المدرسة مراسم طابور الصباح ملتزمات بالكمامة والتباعد بمسافة لا تقل عن متر، وشهد الطابور تحية العلم وترديد النشيد الوطنى وممارسة الأنشطة متمثلة فى بعض التمارين الرياضية لتنمية القدرات البدنية والصحية للطالبات.
 
وتنتظم اليوم الأحد الدراسة فى جميع مدارس الجمهورية بإجمالى 60 ألف مدرسة، حيث تستوعب قرابة 23 مليون طالب وطالبة على مستوى المحافظات، وسط تطبيق إجراءات كورونا الاحترازية.
 
وأشار إلى وضع  خطة لاستمرار عملية التعلم في ظل انتشار فيروس كورونا، عن طريق العمل على تقليل الكثافة بإعادة توزيع الحصص وتعدد مصادر التعلم دون التأثير على المحتوى الأكاديمي المفترض تحصيله مع نهاية العام الدراسي، لافتا إلى أنه تم توزيع أجهزة حرارية على المدارس لقياس درجات حرارة الطلاب يوميًا، فضلاً عن توفير أماكن عزل داخل المدارس في حالة شعور أحد الطلاب بالإعياء ويتم التنسيق في ذلك الأمر مع وزارة الصحة.
 

إعلانات

إعلانات