auhv

التعليم بالشرقية تحدد الفئات المسموح لها بالتقديم لمدارس المتفوقين

1622 مشاهد

أوضح "رمضان عبد الحميد" وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أنه لإتمام اختبارات الالتحاق بمدارس المتفوقين STEM،  يجب تسديد الرسوم والتي تبلغ قيمتها 150 جنيهًا،  وذلك عبر رقم حساب  "0135112000283818"،  ويمكن التسديد عبر منافذ فوري بجميع أنحاء الجمهورية بموجب الرقم القومي للطالب،  أو يمكن التصدي عبر مكتب البريد المصري باسم صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية باستلام الايصال  ويجب أن تكون مرفقة  بأوراق التقديم،   مُشيرًا إلى عدم قبول تسديد الرسوم بحوالة بريدية.

ومن الفئات التي يُنصح لها التسجيل، الطالب الذي حصل على الشهادة الإعدادية  من المدارس الدولية، وتم  معادلتها  من قبل المراحل التعليمية بالوزارة ولكن يشترط أن  يستوفي شروط التقديم بعد حساب المجموع الاعتباري للمواد.

والطالب الذي قام باجتياز الامتحانات في الخارج في المدارس المرخص لها تدريس المنهج المصري، ويجب أن يستوفي الشروط،   الطالب المصري الذي تم تقييم  المشروعات البحثية في الخارج في القنصليات  المصرية وذلك إلى جانب حصوله  على شهادة امتحان  تحديد المستوى. 

وأيضًا الطالب الحاصل على  الحافز الرياضي والمضاف  درجاتها  إلى المجموع الكلي ويجب أن يستوفي شروط التقديم،  وطلاب المعاهد الأزهرية الحاصلين على شهادة إتمام المرحلة الاساسية، و الحصول على موافقة مشيخة الأزهر على التحويل.

 

موضوع يهمك
?
بعد غياب طويل..كايروكى تحي حفل غنائى فى الشيخ زايد

 بعد غياب طويل..كايروكى تحي حفل غنائى فى الشيخ زايد

إعلانات

إعلانات