auhv

التعليم العالي تتيح الرابط الالكتروني للاطلاع على نتيجة التنسيق لطلاب الشهادات المعادلة

1563 مشاهد

أفصحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الرابط الالكتروني للطلاع على نتيجة طلاب الشهادات المعادلة "العربية والأجنبية" من أجل إتمام إجراءات التنسيق للالتحاق بالجامعات.
 
https://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Mo3adla/DefaultFtansik.aspx
 
وفي وقت سابق أعلن " السيد عطا" رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف على أعمال مكتب التنسيق ،  عن الانتهاء من نتائج تنسيق طلاب الشهادات المعادلة للثانوية العامة العربية والأجنبية واتاحتها على موقع التنسيق الإلكترونى ببوابة الحكومة المصرية.
 
وأشار إلى أن نتيجة  تقليل الاغتراب وتسجيل المستنفدين لطلاب الشهادات المعادلة  سيكون لاحقا ، موضحًا  أن مكتب التنسيق سيعلن نتائج الدبلومة الأمريكية وترشيحات الطلاب للجامعات لاحقا.
 
وتنطلق غدا السبت الدراسة بالجامعات المصرية وفقا للخريطة الزمنية للعام الجامعى الجديد، حيث تستقبل الجامعات الطلاب على أن يتم تطبيق منظومة التعليم الهجين خلال العام الدراسى الجديد والتي تمزج بين التعليم المباشر والتعليم الأون لاين.
 
واستعدت الجامعات للعام الدراسى الجديد بتدشين عدد من المنصات الالكترونية لتطبيق منظومة التعليم الهجين ورفع المقررات الدراسية الكترونيا عليها.
وكان الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، نفى تأجيل الدراسة في الجامعات المصرية، مؤكدا: "لا يوجد تأجيل للجامعات ومعادنا يوم 17 أكتوبر.. ولا يوجد رسوم دخول للحرم الجامعى".

إعلانات

إعلانات

عاجل

رئيس الوزراء يلتقى بعد قليل وزير الرى بجنوب السودان