auhv

الإفتاء: فتح خدمة الفتاوى الإلكترونية لاستقبال الأسئلة على مدار اليوم

كتب: أ ش أ
1628 مشاهد

قررت دار الإفتاء المصرية فتح خدمة الفتاوى الإلكترونية لاستقبال الأسئلة على مدار أربعة وعشرين ساعة يوميًا على الموقع والتطبيق الإلكترونيين.

وقالت دار الإفتاء المصرية - في بيان اليوم الأحد - إنها قررت العمل على مدار اليوم لاستقبال الفتاوى والأسئلة نظرا للزحام الشديد في الاستقبال وكثرة عدد الأسئلة.

وأوضحت الدار أنه سيتم مواصلة تلقي الأسئلة من المواطنين داخل البلاد وخارجها من خلال الموقع الإلكتروني عبر الرابط الآتي: (https://goo.gl/1P2YSW)؛ حيث تعمل هذه الخدمة من يوم الأحد إلى الخميس، وتغلق يومَي الجمعة والسبت.

وأضافت أنه يمكن الحصول على الإجابة من خلال الدخول إلى صفحة الاستعلام عن فتوى (https://goo.gl/LHZicF)، واستخدام الرقم الذي احتفظ به المستعلم سابقًا في الاستعلام عن سؤاله، أو إذا كان المستعلم قد أدخل بريده الإلكتروني عند السؤال فيقوم بتفقُّده؛ حيث يتم إرسال إعلام بأن السؤال قد تمت الإجابة عليه.

وأشارت دار الإفتاء إلى أنه يمكن للمستعلمين عن الفتاوى طرح الأسئلة الشرعية من خلال برنامج الفتاوى لنظام android من خلال الرابط: (https://goo.gl/G9EMy1)،ولنظام ios من خلال الرابط: (https://goo.gl/MC8DgW).

Link Button

إعلانات

إعلانات