auhv

اتحاد الكرة يكشف حقيقة استكمال الدوري طبقا لتصويت الأندية.. وموقف الدرجة الثانية والثالثة

1651 مشاهد

انتشرت في الساعات القليلة الأخيرة العديد من الأخبار التي تشير إلى تصويت الأندية ، هو العامل الحاسم لاستكمال بطولة الدوري من عدمه في حالة السماح باستئناف النشاط الرياضي في مصر.

لينفي المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وليد العطار، أن تكون اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد قررت اللجوء لتصويت الأندية من أجل حسم قرار استئناف الدوري الممتاز وباقي الدوري بمختلف الأقسام من عدمه.

وأوضح العطار أن الأمر غير صحيح على الإطلاق ولن يكون هناك تصويت على أي قرار، مضيفا أن اللجنة الخماسية ستجلس بمقر الاتحاد مع أندية الدوري والدرجة الثانية أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، قبل أن تجتمع بأندية القسمين الثالث والرابع في مختلف المحافظات لمناقشة الأندية في وجهات نظرهم بشأن الدوري والكأس واستئناف النشاط الكروي في المرحلة المقبلة.

وأشار المدير التنفيذي للجنة الخماسية إلى أن الاجتماعات ستشمل الاستماع لرأيهم في اللائحة ورابطة الأندية المحترفة وتشكيلها، وآلية العمل بها، وموعد عقد الجمعية العمومية، وقرارات الحكومة وبيانات المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء نادر سعد بشأن قرار عودة النشاط الرياضي، دون أن يكون هناك أي تصويت على قرار عودة النشاط من عدمه كما يردد البعض مؤخرا.

وتابع العطار في حديثه أن اللجنة ستستمع إلى جميع الآراء ووجهات النظر في مختلف الموضوعات المطروحة وسيكون القرار صادرا عن اللجنة الخماسية في النهاية مع الأخذ في الاعتبار توصيات وقرار الحكومة بشأن عودة واستئناف النشاط من عدمه.

وشدد المدير التنفيذي على أن فكرة اللجوء للتصويت غير مطروحة على الإطلاق، دون النظر للضغوط التي يمارسها البعض على اللجنة لتسويق قرارات معينة ودون النظر لمصلحة فريق أو نادٍ بعينه وإنما سيتم وضع مصلحة الكرة المصرية فوق كل اعتبار.

هذا الفترة الأخيرة شهدت العديد من الأخبار التي تفيد باللجوء إلى فكرة التصويت من أجل استكمال بطولة الدوري من عدمها على غرار ما حدث في الدوري الانجليزي الممتاز، في الوقت الذي يرفض عدد من الاندية استكمال البطولة والتلويح بالصحة العامة كوسيلة دفاعية.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يتصدر بطولة الدوري قبل توقفها بعض مضي 17 جولة بفارق 21 نقطة عن أقرب منافسيه المقاولون العرب والذي يأتي في المركز الثاني .

موضوع يهمك
?
ظهور أول لشوبير الصغير.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترسانة

 ظهور أول لشوبير الصغير.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترسانة

إعلانات

إعلانات