auhv

إعتدي علي زوجته فذبحه بـ"السنجة"..حبس المتهمين بقتل ميكانيكي في مصر القديمة

1631 مشاهد

قررقاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين بقتل ميكانيكي إثر مشادة كلامية 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

وكان قد ورد بلاغ  للمقدم إسلام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة الجيارة دائرة القسم.

 

وبالانتقال والفحص بمعرفة الرائد عبد الرحمن يوسف، معاون أول المباحث، تبين أن طرفي المشاجرة كلاً من طرف أول ميكانيكي سبق اتهامه في ٣ قضايا توفي نتيجة إصابته بجرح قطعي بمؤخرة الرأس، وطرف ثاني عاطل، وتم التقابل مع زوجة المتوفى والتي أقرت بحدوث مشادة كلامية بين كلا من الطرفين تطورت مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء إثر قيام المجني عليه بالتعدي على زوجته الثانية قام على إثرها الأول من الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول المتوفى بسنجة، ما أدى إلى وفاته بجرح قطعي بفروة الرأس وفر الطرف الثاني هاربا.

 

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد الفتاح القصاص، رئيس مباحث قطاع الجنوب، للقبض على المتهمين.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة تمكن الرائد عبد الرحمن يوسف، معاون أول المباحث، من ضبطهم وبحوزتهم السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهة المتهمين أمام العميد أيمن وحيد، مفتش المباحث، اعترفوا بارتكاب الواقعة.

موضوع يهمك
?
تشاهدون اليوم.. الزمالك في مواجهة قوية أمام طنطا

 تشاهدون اليوم.. الزمالك في مواجهة قوية أمام طنطا

 

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

إعلانات

إعلانات

عاجل

بيان هام من "القناطر الخيرية" بشأن استعدادتها لارتفاع مناسيب النيل