auhv

إبراهيموفيتش يهاجم إدارة ميلان الإيطالي

1617 مشاهد

هاجم زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي إدارة النادي بعد الغموض الذي يخيم مصيره في الفريق وإنتهاء تعاقده.

وأكدت تقارير صحفية أن إبراهيموفيتش دخل في صدام مع إيفان جازيديس، المدير الإداري للنادي.

وذكرت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، أنه تم التوصل لاتفاق بين لاعبي ميلان والنادي بشأن خفض الأجور، صباح أمس وفقًا لما قاله المدير الإداري للنادي.

واضافت الصحيفة أن جازيديس قد ذهب إلى ميلانيلو للقاء لاعبي الفريق، لكن المواجهة كانت أطول وأكثر مما كان متوقعًا، لأن إبراهيموفيتش، تحدث معبرًا عن شكواه الشخصية.

وقال إبراهيموفيتش بشأن عقده المنتهي الصلاحية مع الفريق، وتوقعاته بعقد اجتماع معه لمناقشة مسألة تجديده:" لماذا كنت تضيع الكثير من الوقت، وعاودت الظهور قبل 48 ساعة فقط من المباراة".

وأشارت الصحيفة أن المدير الإداري لم يظهر في المركز الرياضي منذ استئناف الفريق العمل في مايو، ولكنه اعتذر ووعد بالحضور أكثر أثناء التدريب.

ولكن إبراهيموفيتش واصل هجومه على جازيديس، قائلًا: "هذا لم يعد ميلان السابق، وهناك الكثير من عدم اليقين".

الأمر الذي أثار غضب المدير الإداري ودفعه للرد على إبراهيموفيتش قائلًا: "نعم هذا حقيقي، فلم تعد ميلان كما كانت على مستوى النجاح والوضع الإقتصادي".

وأتم جازيديس حديثه موضحًا أن مشروع الملكية الأمريكية للنادي في الفترة المقبلة، يهدف إلى تحسين اوضاع النادي، ولكنه سيكون مسارًا تدريجيًا ومعقدًا.

يذكر أن فيروس كورونا المستجد قد أدى إلى تعليق كافة الأنشطة الرياضية في ظل معاناة دول العالم من تفشيه، حيث أصاب أكثر من 7 مليون شخص حتى الآن، ووصل إجمالي الوفيات ما يقرب من 400 ألف حالة.

إعلانات

إعلانات

عاجل

حريق هائل بخط أنابيب البترول بالقطامية..والدفع بـ3 سيارات إطفاء وخزان مياه