auhv

أول تعليق من كهربا على قرار الفيفا بتغريمه 33 مليون جنيه للزمالك

1716 مشاهد

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" اليوم الجمعة، حكمه في الدعوى التي تقدم بها نادي الزمالك ضد لاعبه السابق ولاعب الاهلي الحالي محمود عبدالمنعم كهربا، والتي طالب فيها بإيقاف اللاعب ل6 أشهر وتغريمه 9 مليون يورو على خلفية فسخه العقد مع الزمالك والانتقال لفريق برتغالي.

وقرر الفيفا تغريم لاعب الاهلي مبلغ 33 مليون جنيه مصري، مع إيقافه لمدة 6 أشهر في حالة الامتناع عن السداد في تلك الفترة، وأحقية اللاعب في الطعن على الحكم بشان الغرامة المالية .

وكتب كهربا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "بعد صدور القرار بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك والتي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون دولار مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي والنادي البرتغالي".

وتابع لاعب الزمالك السابق "صدر القرار فقط بتعويض مالي قداره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك ورفض جميع الطلبات الأخرى".

وأضاف "ورغم تقديم الاتحاد المصري للفيفا لوثيقة محاباة مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي الا أنني والحمد لله لم اعاقب وهذا يثبت صحة موقفي ".

وفي ختام تعليقه على القرار أكد كهربا على استئنافه على الغرامة المالية، قائلا "اما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها، أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان وإلغائها باذن الله".

جدير بالذكر أن الفيفا لم يعطي للزمالك حق الاستناف على العقوبة المفروضة عليه، حيث أكد أنه حكم نهائي فيما يخص النادي .

موضوع يهمك
?
تشاهدون اليوم.. مواجهات سهلة لبايرن وريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال

 تشاهدون اليوم.. مواجهات سهلة لبايرن وريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال

إعلانات

إعلانات