auhv

أمن المنيا يفض اشتباك بمركز ملوي ويلقي القبض على 7 أشخاص

1592 مشاهد

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة المنيا من فض اشتباك نشب بين مجموعة من الأشخاص بمركز ملوي، وقامت بالقبض على سبعة أشخاص من إحدى القرى تابعين للمركز.

حيث قاموا  بإطلاق الأعيرة النارية على عائلة أخرى بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن سقوط قتيل من العائلة وإصابة 3 أشخاص آخرين من نفس العائلة.

وتسبب ذلك في سقوط ضحايا،  وكان الأمر بأن أسرة المجنى عليه ويدعى م م 55 سنة، والذى لقى مصرعه متأثرا بإصابته بعدة طلقات نارية بالصدر والرقبة بعد قيام أحد أفراد عائلة أخرى التابعة لمركز ملوى بإطلاق النيران بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال قد اتهمتهم بالتسبب فى مقتل المجنى عليه، كما أصيب فى الواقعة شقيق المجنى عليه، ويدعى 57 سنة وابن عمه 45 سنه وزوجة ابن عمهم.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائى برئاسة المقدم علاء جلال رئيس فرع بحث جنوب، تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائى، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى معلومات تؤكد قيام عدد من شباب إحدى العائلتين بتوعد العائلة الأخرى من خلال وسائل التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بمفاجأة ستكون فى انتظارهم وكان قد سبق ذلك تكرار الخلافات بين العائلتين عدة مرات بسبب تشاجر الصبية والشباب.

قامت قوة أمنية بمداهمة أماكن تواجد أفراد العائلة المتهمة حيث تم إلقاء القبض علي 7 أشخاص، وتم التحفظ على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.

موضوع يهمك
?
شاهد..الحلقة الـ5 من مسلسل"نهضة السلاجقة العظام"

 شاهد..الحلقة الـ5 من مسلسل"نهضة السلاجقة العظام"

إعلانات

إعلانات