2019-09-22 08:11:20

أفلام سينمائية تغادر موسم عيد الأضحى لعدم الانتهاء من مشاهدها

أفلام سينمائية تغادر موسم عيد الأضحى لعدم الانتهاء من مشاهدها

شهد الموسم السينمائي، الذي ينطلق بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، تأخر عدد من الأفلام السينمائية التي كان من المقرر عرضها في تلك الفترة، وذلك بسبب عدم الانتهاء من بعض المشاهد، فضلًا عن ارتباط عدد من الفنانين بأكثر من عمل، ليتم تأجيلها لموسم رأس السنة مطلع 2020.

وتستعرض بوابة "الشارع الجديد" أبرز الأعمال التي سيتم تأجيلها خلال السكطور التالية:

"كينج سايز"

خرج الفنان "محمد هنيدي" من منافسات عيد الأضحى المبارك،  مؤكدًا أنه تم تأجيل تصوير مشاهد فيلمه "كينج سايز"، الذى طرح الإعلان الدعائى الأول له منذ أسابيع قليلة، لانشغاله بعرض مسرحيته "3 أيام فى الساحل"، فى القاهرة والسعودية.

ويجسد نجم الكوميديا شخصية محمد هنيدي "عقلة الإصبع"، باستخدام أحدث تقنيات الجرافيكس، تحت إشراف شركات عالمية، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن المقرر الكشف عن أبطال الفيلم خلال الأيام المقبلة، وإخراج إسلام خيرى.

ومن المقرر أن يضع جدولًا زمنيًا مع صناع العمل لإمكانية استئناف تصويره الفترة المقبلة وإمكانية عرضه في موسم رأس السنة المقبل.

وصور مخرج الفيلم إسلام خيرى عددًا من المشاهد الأولية للعمل ودخل فى مراحل المونتاج والمكساج لها إلا أنه أوقف كل هذه الأمور بسبب عدم تواجد بطل العمل، لأسباب سفره للسعودية.

"كل سنة وانت طيب"

اضطر النجم "تامر حسني"  تأجيل طرح فيلمه "كل سنة وانت طيب" إلى مطلع 2020 حيث يستأنف تصويره خلال أيام ويتبقى له وفريق عمل الفيلم أيام قليلة في القاهرة وينتهي تصويره بشكل كامل، وستكون هذه المشاهد ما بين "لوكيشانات" خارجية وداخلية بالقاهرة.

وتدور أحداثه حول مجموعة من الأبطال يسعون الى جمع المال بطرق احتيالية، وهو ينطوي على قصة حب رومانسية، في قالب من "الأكشن" والرومانسية، كما أنه مليء بالمفاجات التي لا يمكنني حاليًا الكشف عنها، وذلك حفاظًا على عنصر التشويق،  في قالب من الأكشن والرومانسية، وتشارك الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" كـ ضيف شرف خلال أحداث فيلم، وسيشارك  أيضًا عدد من الممثلين اللبنانيين، وسيكون ظهورهم مميزًا.

ومن المقرر أن يدخل الفيلم عملية المونتاج والمكساج خلال الفترة المقبلة ويشارك في بطولته، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإنتاج نيوسينشري، من إخراج سعيد الماروق.

"لص بغداد"

لم تقرر الشركة المنتجة لفيلم "لص بغداد" موعدًا نهائيًا لطرحه بدور العرض السينمائي، وهو بطوله النجم محمد أمام،  ومن المتوقع الانتهاء من تصويره بالكامل بنهاية الشهر الجارى، وبعدها يخضع الفيلم لمرحلة المونتاج والمكساج.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من "الأكشن" والتشويق، ويظهر "إمام" خلاله للجمهور في ثوب جديد ومختلف عن كل الأدوار التي جسدها في السينما من قبل.

جدير بالذكر أن "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن، صلاح عبد الله، أحمد رزق، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى فى أول تعاون بينهما فى السينما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*