أسطورة ليفربول يعلق على أزمة «صلاح وماني» في مباراة بيرنلي

صلاح وماني

علق إيان راش أسطورة ليفربول السابق على الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الدولي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني نجما الريدز أثناء مباراة فريقهم أمام بيرنلي في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي.

وقال صاحب الـ 57 عامًا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "صلاح وماني كلاهما من نجوم ليفربول، لهما بصمة واضحة على أداء الفريق، وغياب أي منهما عن صفوف الريدز سيؤثر على الفريق كثيرا".

وتابع "راش" قائلًا: "صلاح كان بإمكانه التمرير لماني ولم يفعل، بالطبع أخطأ، لكنه خطأ يمكن تداركه، وأما ردة فعل ماني فقد كانت مبالغا فيها، خاصة أن المباراة في بداية الموسم والفريق متقدم بثلاثية ويتصدر جدول ترتيب الدوري".

وأضاف: "كان على ماني أن يسيطر على ردة فعله، وبالأخص أنه لاعب كبير، كما أن ماني في كثير من المواقف يكون هو نفسه بالوضعية ذاتها ويفضل التسديد على التمرير، هي ليست فردية، ولكن رؤية اللاعب في هذه اللحظة تزين له قدرته على التسجيل".

وأنهى أسطورة ليفربول حديثه: "أعتقد أننا سنرى وجها مختلفا تماما لكلا اللاعبين في المباراة المقبلة، سنرى مدى حبهما للفريق ولبعضهما البعض مهما كانت المنافسة بينهما، أنا متأكد أن اللاعبين سيعودان للعب الجماعي سريعا". 

وعبر ساديو ماني، عن غضبه بشكل مبالغ فيه، بعد بعد استبداله في آخر دقائق اللقاء، بسبب أنانية محمد صلاح وعدم تمرمر كرة للدولي السنغالي كان في وضعية تسمح له بتسجيل هدف بكل سهولة، وهو ما أشارت به العديد من الصحف الإنجليزية بعد المباراة، وأكد الأمر يورجن كلوب المدير الفني للفريق بعد ذلك.

اترك تعليقاً