auhv

أزمة في الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي

1611 مشاهد

أثيرت أزمة داخل نادي الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا وذلك بسبب مهاجم الفريق.

حيث يرغب زهير مرتجي مهاجم الوداد وفقا لتقارير صحفية في الرحيل، ليحدث أزمة عنيفة داخل جدران النادي قبل المواجهة الحاسمة مع الأهلي في البطولة الافريقية.

وتمسك زهير مترجى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الوداد المغربي بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الكروي الجديد، بسبب دخوله فى مشادات عنيفة مع الجمهور ورفضه لسياسة الإدارة.

وأكدت صحيفة المنتخب المغربية اقتراب زهير مترجي من الرحيل عن الوداد البيضاوي في الميركاتو الصيفي، بعد وصول أكثر من عرض محلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ويناقش اللاعب العروض.

ومن المقرر أن يواجه الوداد المغربي فريق النادي الأهلي المصري بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الجارية، ولم يحدد الكاف بعد موعد المواجهة في ظل تفشي وباء كورونا المستجد المعروف بـ كوفيد-19.

يذكر أن كورونا قد أدى إلى تعليق كافة الأنشطة الرياضية في ظل معاناة دول العالم من تفشيه، حيث أصاب أكثر من 7 مليون شخص حتى الآن، وإجمالي الوفيات وصل إلى 400 ألف حالة.

إعلانات

إعلانات