auhv

أحمد سعد يعرب عن سعادته بتعاونه مع هاني شاكر في أغنية "يابخته"

1594 مشاهد

أعرب المطرب "أحد سعد" عن سعادته لتعاونه مع الفنان "هاني شاكر" في أغنيتهما الجديدة، والتي طُرحت اليوم  بعنوان "يا بخته" على القناة الرسمية على موقع يوتيوب للنجم "أحمد سعد". 

وكشفت المصادر الإعلامية  أن الأغنية حققت أكثر من 51 ألف مشاهدة في أقل من ساعتين من طرحها، حيث قام "أحمد سعد"بنشرها عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، معلقا عليه: "استنوا أغنيتي الجديدة يابخته مع أمير الغناء العربى هاني شاكرالنهاردة الساعة 5 بتوقيت مصر على يوتيوب.. كلمات أحمد ابراهيم، الحان أحمد سعد، توزيع محمود صبرى، مهندس صوت أحمد جوده".

ويأتي ذلك بعد ساعات قليلة من ترويج الفنان أحمد سعد لكليب "يابخته" مع النجم الكبير هاني شاكر، 

وأضاف سعد أنه متحمس جدا للتعاون مع هانى شاكر مشيرا أن ردود أفعال البرومو فاقت توقعاته حتى الآن ويتمنى ان تنال الأغنية اعجاب جمهوره .

وكان النجم أحمد سعد، قد أحيا حفله الغنائى مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، وبحضور كامل العدد، وحضر سعد بصحبة مدير أعماله تامر عبد المنعم، وقدّم وصلته الطربية التى أمتعت جمهور مهرجان الموسيقى العربية بمشاركة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

 

إعلانات

إعلانات