auhv

أبرزها أزمة الدفاع وعدم جاهزية "ساسي".. 3 مخاوف تؤرق "باتشيكو" قبل مواجهة الرجاء

1601 مشاهد

حالة من القلق تسيطر على جماهير نادي الزمالك، وذلك قبل لقاء الفريق الكروي بنظيره الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وتقام المباراة النارية بين الأبيض والرجاء المغربي الأحد المقبل الموافق 18 أكتوبر الجاري، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، على أن يقام الإياب في الرابع والعشرين من نفس الشهر.

وتسود حالة من المخاوف على الجماهير البيضاء قبل اللقاء المرتقب بسبب عدم جاهزية أكثر من لاعب من الناحية الطبية ، وهو ما يهدد مشاركتهم في موقعة الذهاب على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

وأبرز مخاوف الزملكاوية من جهاز فني ومجلس إدارة وجماهير قبل موقعة الأحد هي استمرار معاناة أكثر من لاعب من الإصابة وعدم لحقاهم بمباراة الرجاء.

ونعرض لكم في التقرير التالي أبرز اللاعبين التي تحوم حولهم الشكوك حول المشاركة في اللقاء المنتظر أمام الرجاء المغربي، وهم:

محمود علاء

خضع محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بالزمالك برنامج تأهيلي بالمشي بالكرة حول الملعب خلال مران الفريق على ملعب الوداد المغربي أمس الأربعاء، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك بقياده الدكتور محمد أسامة، حيث لم يتحدد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة الأحد من عدمه.

وينتظر الجهاز الفني جاهزية علاء الطبية أولا في ظل المعاناة الدفاعية التي يعاني منها الأبيض مؤخرا.

فرجاني ساسي

أنهى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، اليوم الخميس، الحجر الصحى الذى بدأه يوم الأحد الماضى، بعد مخالطته لحالة مصابة بكورونا، حيث أعلن ساسى أنه سيدخل فى حجر صحى لمدة 5 أيام تطبيقاً للبروتوكولات الصحية المتبعة فى بلاده، ولكن موقف مشاركته بيد الجهاز الفني بقيادة جيمي باتشيكو حال ما لحق بالبعثة البيضاء في المغرب.

وفي نفس السياق، كان رئيس الزمالك قد أعلن مؤخرا إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا، ليخرج اللاعب ويوضح الأمر أنه مخالط فقط ولم تظهر عليه أعراض، وفي انتظار تحديد موقفه بعد أن يجري المسحة الطبية في المغرب عقب وصوله وانضمامه للبعثة.

حازم إمام

يعاني حازم إمام ظهير ايمن الزمالك من اصابة في العضلة الامامية، ولا يزال يؤدي برنامجا تأهيليا ليكون جاهزا للمشاركة في مباراة الأحد، ولكن موقفه من المشاركه لم يتحدد بعد سواء أساسيا أو التواجد على مقاعد البدلاء أو استبعاده من القائمة بسبب عدم الجاهزية الطبية والفنية.

وعلى الأرجح لن يلحق إمام بالمشاركة في المباراة، على أن يتم تجهيزه لمباراة الإياب في الرابع والعشرين من نفس الشهر.

وفي سياق منفصل، يدخل الزمالك اللقاؤ بروح معنوية عالية بعدما حسم بشكل كبير مركز الوصافة في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعدما وصل إلى النقطة 68، وذلك بعد صراع قوي مع بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 64 نقطة، وبذلك يضمن الزمالك المشاركة في بطولة دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل.

إعلانات

إعلانات