«صبحي» ابن اشمون منوفية موهبة فنية تشق طريقها بين نجوم الكوميديا

الفنان

رغم صغر الادوار التي اسندت الية في الفترة الأخيرة الا انه استطاع ترك بصمة في كل عمل لاسيما خلال شهر رمضان الماضي،  بفضل موهبته  واطلالته المتميزة انه الفنان الصاعد محمد صبحي سعيد اسماعيل ، ابن قرية شما مركز أشمون محافظة المنوفية ، والذي  اشاد بموهبته كل من شاهده في مسلسلي "حدوته مرة"، و "فكرة بمليون جنيه".

وقال "صبحي"، في تصريح خاص لـ"الشارع الجديد": كل عمل فنى جديد اشارك فيه مهما كان حجم الدور  يمثل اضافة كبيرة لي حيث اكتسب خبرات  من كل اعمل معهم  واتعلم  واستفيد من تلك التجارب في مشواري الفني وقد سعدت جدا بتواجدي في الفترة الاخيرة الى جوار النجوم الكبار غادة عبد الرازق وصابرين وصلاح عبد الله وعلى ربيع . لافتا  إلى أنه يتمنى أن يعمل مع النجوم الكبار  عادل امام،   ويحيي الفخراني ومحمد رمضان  وأحمد حلمي وأشرف عبد الباقي وكريم عبد العزيز وهاني رمزي  خلال الفترة المقبلة  وان يحظى بفرصة للوقوف امام كاميرا كبار المخرجين وخاصة طارق العريان و محمد سامي، وشريف عرفة.

وأضاف "صبحى" أن مشوار الفن لا يعتمد علي "الواسطة والمعارف" وانما يعتمد علي موهبة الممثل الحقيقية, مشيرا الي الفن رسالة سامية ينبغي علي الفنان توصيلها بمنتهي الأمانة والموضوعية.

انطلقت مسيرة " صبحي" من التمثيل  في المسرح المدرسي  واستطاع أن يُلفت نظر الجميع له أثناء قيامه بتقليد الفنانين الكبار أمثال إسماعيل ياسين، شجعه مُعلمي مدرسته بقرية أشمون على أن يُنمي موهبته الفنية، فوجد التشجيع المطلوب من محيطيه، وكان ذلك بالإضافة إلى تشجيع أسرته له، استمرت موهبة "صبحي"، في النمو حتى وصل إلى كلية الإعلام وبدأ بصناعة فيديوهات كوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي ، لتكون هذه الخطوة هي بداية معرفة الجمهور به،  وتكوين شعبية، ليشارك بعدها في عدد من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية، ابرزها في شهر رمضان الماضي وهما مسلسل "حدوته مرة"، بطوله غادة عبد الرازق و مجدي كامل و محمد شاهين وعايدة رياض ، وتمكن صبحي من تجسيد دوره  بصورة جيده بشهادة نجوم المسلسل .  بينما المسلسل الثاني هو "فكرة بمليون جنيه"، بالاشتراك مع علي ربيع وصابرين وصلاح عبد الله وكريم عفيفي ومن تأليف أمين جمال و إبراهيم محسن وإخراج وائل إحسان، واستطاع صبحى ترك بصمة متميزة  في اذهان كل من شاهد المسلسل.

واستطرد  صبحي قائلا: بدأت علاقتي بالجمهور فعلًا من خلال الفيديوهات الكوميدي التي كنت أقوم بتقديمها على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومع الوقت زاد عدد المتابعين لي، وهذا ما زاد من ثقتي بنفسي كوني قادر على التمثيل بشكل جيد، وبدأت بعدها بالاشتراك في عدد من مسارح الدولة، وكانت ردود الأفعال دائمًا إيجابية.

وحاليا يستعد صبحى لتصوير عمل فنى جديد وصفه بانه مفاجأة ونقلة هامة في مشواره الفني.

مؤكدا أن لديه الكثير والكثير من الطموح في المجال الفني, ويمتلك في جعبته العديد من الأحلام يتمني تحقيقها في الفترة المقبلة من خلال تجسيد نماذج فنية مختلفة من الأدوار لتوصيل رسالته للجمهور, متمنيا استمرار التعاون مع النجوم الشابة على ربيع واس اس وبقية نجوم مسرح مصر في الفترة المقبلة  لما لهم من شعبية جارفة وكاريزما عند الجمهور في مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*