×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
«البدري» يحدد موعد معسكر منتخب مصر لمواجهة كينيا وجزر القمر
منتخب مصر

كتب: محمود شهاب

يستعد المنتخب المصري لخوض مباريات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، والتي من المقرر إقامتها مارس المقبل.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطنى الأول بقيادة حسام البدرى موعد إقامة معسكر تدريبي المقرر انعقاده فى شهر مارس المقبل.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر الوطني استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر يوم ١٧ مارس القادم، بعدما وافقت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد على منح المنتخب الأول أسبوعا إضافيا خلال فترة التوقف فى شهر مارس بناءً على طلب حسام البدرى، المدير الفني.

وسبق أن حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف) الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل موعدا للتوقف الدولى أمام المنتخبات الوطنية.

وارتفع رصيد منتخب مصر إلى ثماني نقاط في الصدارة، متفوقًا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه منتخب جزر القمر، المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، تجمد رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة، ليظل قابعًا في مؤخرة الترتيب، وتتلاشى آماله رسميا في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة للنهائيات.

وبات يكفي المنتخب المصري التعادل فقط مع مضيفه منتخب كينيا، صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، في مباراته بالجولة الخامسة (قبل الأخيرة) للمجموعة التي ستجرى في مارس من أجل الصعود رسميًا للبطولة، التي يحمل منتخب (الفراعنة) الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد سبعة ألقاب.


موضوعات متعلقة: