auhv

"ناصر حسن" يتفقد الاستعدادات الأخيرة بمدارس الغربية

1567 مشاهد

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية على إجراء كافة التجهيزات وفقًا للجدول الزمني المحدد لاستقبال الطلاب المدارس يوم غد، وهو الموعد المحدد لبدء العام الدراسي يوم 17 أكتوبر.

حيث قام المهندس "ناصر حسن"، مدير مديرية التربية والتعليم بالغربية،  بجولة تفقدية في عدد من مدارس المحافظة، لمتابعة التجهيزات بالمدارس ولتقييم مدى استعداد هذه المدارس لاستقبال الطلبة، وكانت الجولة التفقدية  بمدرستي سبرباي الرسمية للغات بسبرباي، والمدرسة الدولية بسبرباي.

وأشاد "ناصر حسن" بالجهود المبذولة من قِبل  إدارة المدرستين ووجود بعض المعلمين والعاملين لإنهاء الاستعدادات وحرصهم على التواجد في يوم العطلة الرسمية لإنهاء الاستعداد لاستقبال أبنائنا الطلاب بشكل آمن وجاذب ومشرف.

وتفقد مديرية التربية والتعليم بالغربية، جاهزية المدرستين واستعدادهما لبداية العام الدراسي الذي من المقرر له الانطلاق غدًا السبت، رافق مدير عام المديرية وكيل المديرية ومدير التعليم الفنى ومدير جهاز المتابعة بالمديرية.

وفي سياق متصل عقد " ناصر حسن" اجتماعًا من أجل متابعة الإدارات التعليمية، و الوقوف على التجهيزات الأخيرة بالمدارس والمنشآت التعليمية لبدء الدراسة.

إعلانات

إعلانات