auhv

"محمد مجاهد" يشيد بجهود مديري المدارس بالقليوبية

1537 مشاهد

قام اللواء "عبد الحميد الهجن" محافظ القليوبية بجولات تفقدية في مختلف المدارس لمتابعتها، وشهد مراسم طابور الصباح، وتواجد أثناء الجولة الدكتور "محمد مجاهد" نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني.

وأشاد الدكتور "محمد مجاهد" بجهود مديري المدارس وقيادات القليوبية والتعليم الفني لالتزامهم بكافة القرارات الوزارية التي تضمنت تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، لافتًا أن هذه الجهود تساهم فى الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

فيما بعث اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، برسالة شكر للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم على الجهد المبذول فى النهوض بالتعليم فى مصر، مشيرا إلى أن منظومة التعليم فى مصر شهدت تطورا وتقدمت تكنولوجيا غير عاديا وهو ما انعكس على التعليم وتطبيقاته خلال جائحة كورونا، موجها الشكر للقوات المسلحة على جهودها وما نجحت فيه فى المدارس العسكرية .

ووجه الشكر لقيادات التعليم بالقليوبية على مجهوداتها وما حققته من نجاحات حيث أسفر ذلك عن 6 طلاب أوائل بالثانوية العامة 12 طالب بالتعليم الفنى، مؤكدا على أهمية بناء وتنمية شخصية الأنسان المصرى وغرس قيم المواطنة والأنتماء والولاء والبذل والتضحية من اجل الوطن والتأكيد على الثوابت الوطنية وحب مصر والعمل من اجلها لنخرج الى المجتمع مواطنا صالحا نافعا لنفسه ومجتمعه .

يأتى ذلك فيما ينتظم 1446617 طالبا فى الدراسة بمدارس محافظة القليوبية إعتبارا من اليوم الأحد وسط إجراءات وقائية وإحترازية مشددة.

إعلانات

إعلانات