auhv

"عثمان شعلان" يتابع تطوير مركز القياس بجامعة الزقازيق عبر الفيديو كونفرانس

1555 مشاهد

في ظل الاستعدادات التي تقوم بها الجامعات من أجل إتمام التكلفات لبدء العام الدراسي في موعده دون تأخير، عقدت جامعة الزقازيق اجتماعًا من أجل متابعة تحركات الكليات وتقييم ما أنجزته الكليات. 

حيث عُقد الاجتماع عبر تقنية الفيديو الكونفرانس، لمتابعة  مشروع تطوير المركز، وإنشاء الوحدات الفرعية بالكليات المشاركة بالمشروع وهى كليات ( التجارة ، والحقوق، والعلوم ، والتربية الرياضية بنات).

وتم ذلك برعاية  الدكتور "عثمان شعلان" رئيس جامعة الزقازيق، والدكتورة ميرفت عسكر المشرف على قطاع الدراسات العليا والبحوث ، وفى إطار مخرجات مشروعات الدورة الخامسة والتى تهدف إلى "دعم وإنشاء مراكز القياس والتقويم بالجامعات “ والممولة من وحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى.

وخلال اللقاء، استعرض الدكتور محمد عوض البربرى، أثر ومردود ما تم تنفيذه من أنشطة ومخرجات للمشروع وفقاً للإطار الزمنى المحدد لأنشطة (التصحيح الالكترونى، وبنوك الأسئلة، والاختبارات الإلكترونية، وآليات تطوير الامتحانات الشفوية والعملية والتحريرية، وبناء قدرات أعضاء التدريس فى مجال القياس والتقويم، ومراجعة نتائج الطلاب والاستفادة منها، وآليات قياس رأى المستفيدين لتطور نظم القياس والتقويم بالجامعة).

 

موضوع يهمك
?
رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

 رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

إعلانات

إعلانات