"المعلم".. "صداع" في رأس الأهلي.. "صالح جمعه" يقترب من الرحيل

صالح جمعه
صالح جمعه

اشتهر بخلافاته الدائمة ومشاجراته التي استمرت لفترة وصلت إلى 1500 يوم مع الأهلي، ورغم ذلك سامح جمهور الفريق وأعطى له فرص عديدة لتكون بمثابة "صفحة بيضاء" للاعب في صفوف الأهلي، ولكن هيهات.. فظل الفتى في أزماته حتى يومنا هذا، إنه "صالح جمعه".

أطلق عليه ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2001 لقب "المعلم" بسبب طريقة لعبه ومستواه الإحترافي الذي يؤهله بأن يكون أحسن لاعب في مصر، كما حصد على لقب أفضل لاعب في بطولة امم افريقيا للشباب 2013.

صالح جمعة أفضل لاعب في أمم أفريقيا للشباب

صالح جمعة صاحب الـ26 عاما كان من أبناء نادي إنبي، وله تجربة احتراف أوروبية قصيرة بنادي ناسيونال ماديرا البرتغالي قبل عودته إلى نادي إنبي ثم انتقاله للأهلي موسم 2015\2016، ثم رحل معارا للفيصلي السعودي العام الماضي وبعد انتهاء إعارته عاد للمارد الأحمر مرة أخرى.

اشتهر اللاعب بأنه "غاوي مشاكل" ورغم ذلك منحه جماهير الأهلي أضواء السماح والعفو لعله يكون أفضل لاعب في مصر وافريقيا من خلال بوابة القلعة الحمراء.

وقضى صالح في الاهلي 1500 يوما شاملة فترة الإعارة التي كانت في الفيصلي السعودي، وحقق مع الأحمر 4 بطولات للدوري وواحدة كأس مصر.

غير أن اللاعب لم يلعب في الدوري المصري منذ تصعيده، إلا 71 مباراة بمعدل 3155 دقيقة أحرز خلالها 9 أهداف وصنع 14 هدفا، وفى كأس مصر شارك في  12 مباراة سجل فيها 3 أهداف بمعدل 457 دقيقة، كما خاض 11 لقاء في دوري أبطال أفريقيا سجل هدفا واحدا في  263 دقيقة ، كما أنه في دوري المحترفين السعوي لم يلعب سوى 8 مباريات بمعدل 363 دقيقة. لم يحرز خلالها أي هدف، ولعب أخيرا مباراة واحدة فى السوبر المصري بمعدل 20 دقيقة بلا أهداف.

نتيجة بحث الصور عن صالح جمعه

أصبحت أزمات اللاعب في الأهلي "عرض مستمر" منذ أن جاء إلى الفريق الأحمر، سواء من خلال مشادات مع زملاءه أو الجهاز الفني أو سلوكيات "غير أخلاقية" خارج الملعب.

وأصبحت اللاعب الآن خارج حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بعد خروجه من قائمة الفريق في كل اللقاءات الماضية تحت قيادة "فايلر".

ويبتعد صالح خطوات سريعة عن ملعب التتش، ليقترب رحيله عن صفوف الفريق في الفترة الأخيرة.

نتيجة بحث الصور عن صالح جمعه

وكان صالح جمعه قد خرج مؤخرا في تصريحات صحفية يؤكد: "يتم معاملتى بشكل سيئ من قبل فايلر، ويقوم دائما باستبعادى من القائمة ومن التقسيمة فى التدريبات ولا أعلم السبب".

وعن غيابه من التدريبات، تابع لاعب وسط الأهلي: "حالتى النفسية سيئة للغاية وغير قادر حتى على حضور التدريبات، وقمت بإغلاق الهاتف لمدة طويلة بسبب حالة الحزن الكبيرة التى أعانى منها".

 وأوضح صالح جمعة: "بعد تغريمى ومواصلة مهاجمتى سأحضر اليوم لمعرفة طلبات الجهاز الفنى، وسأعقد جلسة مع كابتن سيد عبد الحفيظ لمعرفة مصيرى غدا ولن أؤجل الموقف نهائيا".

وغرم جهاز الكرة بالاهلي صالح جمعة 50 ألف جنيه، مؤخرا لغيابه عن مران الأهلي، دون الحصول على إذن، كما ينوي مدير الكرة مضاعفة العقوبة وزيادتها بشكل أكبر في حالة تكرار الخطأ، خاصة أنه يأس من تغيير سلوك اللاعب.

وأصبح اللاعب الآن "صداع" في رأس الجهاز الفني الذي أخرجه من حساباته مؤخرا لأسباب فنية يراها "فايلر"، والتي تقرب رحيل اللاعب سواء بيع نهائي أو على سبيل الإعارة.

اترك تعليقاً