auhv

"المحرصاوي" يناشد منسوبي جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم بوجوب اتباع التعليمات الوقائية

1549 مشاهد

يستقبل الدكتور "محمد المحرصاوي" رئيس جامعة الأزهر الطلاب الجدد، مناشدًا بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والتعليمات الوقائية لتأمين الطلاب. 

وأشار إلى وجود جولات تفقدية لمتابعة انتظام العمل بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، وللتأكد من تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.
 
وقام بتوزيع بعض الهدايا على طلاب الجامعة أنه تم اعتماد نتيجة تنسيق القبول بجامعة الأزهر الأسبوع الماضي قبيل بدء الدراسة، إضافة إلى ذلك فُتح باب تعديل الترشيح، وتم إعلان نتيجته اليوم؛ حرصًا على مصلحة الطلاب والطالبات.
 
وأوضح  أن إدارة الجامعة اتخذت الاستعدادات والإجراءات الاحترازية والوقائية كافة داخل كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم والمدن الجامعية، وتسخر كافة إمكاناتها؛ من أجل توفير بيئة صحية وجيدة للطلاب قبيل العام الدراسي الجامعي .
 
وأضاف أن ذلك يأتي في إطار خطة الجامعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، والمتضمنة: رش المباني وتطهيرها وتعقيمها، وتنظيم حضور الطلاب والطالبات بالكليات، وتقليص عدد الطلاب في كل غرفة بقطاع المدن الجامعية بما يحافظ على سلامة كافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات، وجميع العاملين في مختلف الكليات.

موضوع يهمك
?
بعد غياب طويل..كايروكى تحي حفل غنائى فى الشيخ زايد

 بعد غياب طويل..كايروكى تحي حفل غنائى فى الشيخ زايد

إعلانات

إعلانات