auhv

"الكحلاوي" تنفي خبر وفاتها وتكشف آخر التطورات لمصابي "كورونا" بـ"الباقيات الصالحات"

1616 مشاهد

أعلنت الدكتورة عبلة الكحلاوي، أستاذة الفقه بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات جامعة الأزهر، ورئيس مؤسسة جمعية "الباقيات الصالحات" لرعاية المسنين، أنه لاصحة لما تم تداوله حول وفاتها.

وأكدت الكحلاوي، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء أمس الأحد، أن كل تركيزها منصب على رعاية المسنين في الدار خاصة الذين يعانون من مرض الزهايمر، مشيرة إلى أن النزلاء المسنين الذين ثبت إصابتهم بفيروس كورونا في دار الباقيات الصالحات وعددهم 14 مصابًا تتحسن حالاتهم للأفضل، ويتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

وأضافت الكحلاوي: "وزارتي الصحة والتضامن بذلتا مجهوداً كبيراً في علاج المرضى وتوفير المستلزمات الطبية اللازمة لهم، الأمر الذي أسفر عنه تحسن الحالة الصحية للمرضى، مؤكدة أن الحكومة تعمل بجهد كبير لمواجهة جائحة كورونا".

وأشارت إلى أنه منذ بداية جائحة كورونا، وهى تعمها حالة من الرعب الشديد، وعليه اتبعت كافة الإجراءات الطبية والاحترازية في دار المسنين القائمة عليها، لافتة إلى أنه رغم ذلك انتقلت الإصابة إليهم، وبلغ عدد من يحمل الفيروس 14 من إجمالى 70 مسنا في الدار.

ودعت رئيس مؤسسة جمعية "الباقيات الصالحات" لرعاية المسنين، خلال حوارها إلى تكاتف وتضامن كل المصريين معًا لعبور أزمة فيروس كورونا، مطالبة الجميع بالمحافظة على مصر واتباع التعليمات الطبية والاحترازية فى مواجهة فيروس كورونا.

يذكر أنه تم الإعلان في وقت سابق عن إصابة 14 من المسنين في جمعية "الباقيات الصالحات" بفيروس "كورونا".

موضوع يهمك
?
تشاهدون اليوم.. تواصل مواجهات الدوري المصري وافتتاحية الجولات في أوروبا

 تشاهدون اليوم.. تواصل مواجهات الدوري المصري وافتتاحية الجولات في أوروبا

إعلانات

إعلانات