auhv

"العناني" يلتقي وزير الإعلام لمناقشة المحاور الأساسية للترويج السياحي

1549 مشاهد

أعلن الدكتور "خالد العناني" وزير السياحة والآثار عن انعقاد اجتماع مع الجهات المعنية عن وسائل الإعلام من أجل تفعيل استراتيجيات التعاون بين وزارة السياحة والإعلام.

حيث التقى الدكتور "خالد العناني" ، "أسامة هيكل" وزير الدولة للإعلام من أجل مباحثة مختلف الأمور ومن ضمنها الترويجي السايحي لمصر لتنشيط حركة السياحة في مختلف الأماكن السياحية والآثرية، وعُقد الاجتماع في مكتبه بالوزارة بالعباسية.

وتواجد بالاجتماع عدد من قيادات الوزارتين، وناقش الطرفين  المحاور الرئيسية لهذه الاستراتيجية والتي من بينها أهمية تضمين آلياتها إعلامية للترويج لكافة الأماكن السياحية والأثرية بصورة جديدة غير نمطية، مما يؤثر إيجابيا على صورة مصر في الخارج وتعريف العالم بالمقاصد السياحية المصرية المختلفة.

بالإضافة إلى تسليط الضوء على الافتتاحات والمشروعات الأثرية والسياحية الجديدة التي تقوم بها الدولة المصرية في ضوء جهودها لدعم قطاع السياحة والآثار والحفاظ على تاريخها وتراثها الأثري والثقافي ومقاصدها السياحية الطبيعية.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين الوزارتين لاستكمال مناقشة محاور هذه الاستراتيجية للخروج بها على أكمل وجه.

موضوع يهمك
?
رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

 رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

إعلانات

إعلانات

عاجل

الشرطة الفرنسية تعتقل شخص هدد بتفجير محطة قطار ليون