"اكتب امنيتك" احتفالًا برأس السنة الميلادية لعام 2020 بمنتدي شباب العالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بمجرد عبورك بوابة الدخول لقاعة المؤتمرات المنعقد بها منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، تجد شجرة كبيرة بها، خصصها المنظمون بمنتدى شباب العالم في نسخته الثالثة للحضور لكتابة الأمنيات عليها، احتفالًا برأس السنة الميلادية لعام 2020.

ودون المئات من شباب العالم الحاضرين بمنتدى شباب العالم أمنياتهم وأحلامهم على مصابيح شجرة رأس السنة، في إطار احتفال المنتدى بأعياد رأس السنة الميلادية.

وكانت أبرز العبارات التي كتبت في المساحات المخصصة للكتابة على شجرة "اكتب أمنيتك"، "يارب السلام يغمر العالم"، وتمنى أحدهم من الله أن يحفظ مصر وشعبها ورئيسها كاتبًا "يارب احفظ الرئيس"، وكانت العبارات متنوعة ما بين دعوات لمصر ودعوات الحب وغيرها فكان هناك عبارة أخرى كانت "بحبك يا سيسي"، وتمنى أحدهم الزواج بحبيبته ويجمع الله بينهما.

ووجهت إدارة المنتدى الدعوة إلى الحضور للاحتفال بأعياد رأس السنة الليلة من خلال المشاركة في فعالية "شجرة رأس السنة"، وذلك من خلال كتابة أمنياتهم للعام الجديد على مصباح مضيء بشجرة رأس السنة، على أن يتم إضاءة جميع المصابيح في آن واحد لتعطي مظهرًا بديعًا وتخلق روحًا مختلفة، هذا وقد أعربت إدارة المنتدى عن خالص أمنياتها لشعوب العالم باستقبال عام ميلادي سعيد مليء بالبهجة وتحقيق الأحلام.

نتيجة بحث الصور عن "يارب احفظ الرئيس" أبرز عبارات "اكتب أمنيتك" بمنتدى شباب العالم

نتيجة بحث الصور عن "يارب احفظ الرئيس" أبرز عبارات "اكتب أمنيتك" بمنتدى شباب العالم

اترك تعليقاً