"أزارو" الضحية الأولى لـ "بادجي".. وجمهور الأهلي "بين نارين"

أزارو
أزارو

"متمشيش".. كلمة تكررت كثيرا بين جمهور النادي الأهلي بعد أن اقترب رحيل المغربي وليد أزارو عن صفوف الفريق.

رغم المطالبة برحيل اللاعب في الفترة الأخيرة بسبب الفرص التي أضاعها في مباريات حاسمة للأهلي، إلا أن بعد اقترابه من الرحيل بشكل رسمي  نادى الجمهور "التوربيد" للتمسك بالأهلي ومطالبة الجهاز الفني بوجوده بعد خروجه من القائمة في الفترة الأخيرة.

ولكن.. ماذا قدم أزارو في فترة تواجده في الأهلي منذ 2018 وحتى الآن؟

انضم وليد للنادى الأهلى قادمًا من فريق الدفاع الجديدى فى موسم 2017 /2018، شارك أزارو فى 89 مباراة منذ انضمامه للقلعة الحمراء، نجح فى تسجيل 41 هدفًا، وصناعة 16 هدفا.

توج مع الأهلى ببطولتين دورى مصرى، ومثلهم سوبر مصرى، وبطولة واحدة لكأس مصر، وحصل على لقب هداف الدورى المصرى لموسم 2018 برصيد 18 هدفا.

وفي هذا الموسم شارك أزارو فى 7 مباريات ببطولة الدورى المصرى الحالى، نجح فى تسجيل هدفين، وصناعة هدف وحيد.

بينما شارك فى 3 مباريات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، ولم يحرز أى أهداف.

تواجد  فى مباراة واحدة ببطولة كأس مصر للنسخة الحالية وأحرز هدفين أمام فريق بنى سويف.

نتيجة بحث الصور عن ازارو

ولكن انقسم الجمهور الأهلاوي إلى فريق أخر يرى أن رحيل أزارو من مصلحة الفريق، خاصة بعد التعاقد مع السنغالي "أليو بادجي" المهاجم الجديد، في ظل حاجة الفريق بالتخلي عن أحد الأجانب من الفريق لقيد السنغالي.

وفي ظل اعتماد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على أليو ديانج وعلي معلول وجونيور أجاي في التشكيل الأساسي للفريق، يقترب رحيل كل من: جيرالدو دا كوستا ووليد أزارو.

كما يرى الجمهور الأهلاوي أن المغربي أضاع كثير من الفرص التي أتيحت له لإثبات نفسه كمهاجم أساسي في التشكيل، ولكن ضياعها حالت دون ذلك لتجعله أول الراحلين عن القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً