auhv

" خالد عبد الغفار" يشيد بجاهزية المستشفيات الجامعية

1551 مشاهد

تنطلق بداية العام الدراسي في مختلف الجامعات بداية من اليوم، ويتابع الدكتور "خالد عبد الغفار" وزير التعليم العالي كافة الإجراءات، موضحًا أمن كل ذلك يأتي في إطار حرص الوزارة على الطلاب و أعضاء هيئة التدريس والمعلمين. 

وتوجه برسالة شكر لرئيس جامعة القاهرة  الدكتور "خالد عبد الغفار"  والعاملين بالجامعة، مشيرًا إلى أنه يُنظر إلى كوادرها وكفاءتها بشكل مختلف تمامًا.

وذكر أن  مصدر الفكر للدولة المصرية من الجامعات المصرية وطبعا تأتى على رأس الجامعات المصرية جامعة القاهرة لما لها من إمكانات وكفاءات يشهد لها العالم وليست مصر فقط وبالتالى نحن أمام مرحلة فاصلة.

وأضاف الدكتور خالد عبد الغفار، أن تجربة جامعة القاهرة فى التفاوض مع الجهات العالمية لإطلاق منصة تعليمية ذكية هى تجربة رائدة، حيث أن نظم التعلم أو المنصات الإلكترونية التى تعاقدت عليها جامعة القاهرة متطورة جدًا، قائلاً: أنا متأكد أنكم أخذتم فى التفاوض صولات وجولات حتى وصلتم للمنصة لأن المؤسسة الدولية اندهشت من عدد الطلاب لأنهم اعتادوا على الجامعات ذات أعداد 10 أو 15 ألف طالب فى الجامعات الأجنبية لكن عند تطبيق هذه المنظومة على 250 ألف طالب فهذا بالنسبة لهم تجربة مفيدة تستحق أن يدخلها.

 

إعلانات

إعلانات