auhv

مد فترة سداد القسط الأول من المصروفات الدراسية حتى نهاية الشهر القادم

1567 مشاهد

أفصحت وزارة التربية والتعليم عن البنود واجبة النفاذ التي تتعلق بالمصروفات الدراسية، مشددة على اتباع جميع التعليمات والتوجيهات بالمدارس والإدارات التعليمية. 
 
وصرحت وزارة التربية والتعليم بإتاحة وقت لسداد المصروفات القسط الأول وذلك لطلاب المدارس الخاصة، والدولية، لهذا تم مد مهلة سداد القسط الأول.
 
كما كشفت عن الفترة المحددة لسداد المصروفات  لأولياء أمور  للمبالغ المستحقة عليهم عن العام الدراسي الحالي إلى موعد غايته 30/11/2020.
 
وأوضحت وزارة التربية والتعليم: أنه فى حالة عدم الالتزام بسداد القسط، يتم إنذار ولي الأمر بعد مرور خمسة عشر يومًا من التاريخ سالف الذكر وفي حالة عدم السداد يتم إنذاره مرة أخرى بعد خمسة عشر يومًا أخرى، وفي حالة عدم السداد يتم تحويل الطلاب وقيدهم بمدرسة حكومية حفاظًا على حقهم في التعليم مع التزام ولي الأمر بسداد كافة المبالغ المستحقة عليه لصالح المدرسة التي كان مقيدًا بها.
 
وقالت الوزارة إنه عند التخلف عن سداد باقى المصروفات للعام الدراسى الحالى ــ الفصل الدراسى الثانى ــ يتم حجب النتيجة وتتخذ إجراءات تحويل الطالب وقيده بمدرسة حكومية مع إلتزام ولي الأمر بسداد المبالغ المستحقة عليه لصالح المدرسة التي كان مقيدًا بها.  
 
 
 
 

إعلانات

إعلانات