الشارع المصري بتوجه رئاسي..مدبولي يؤكد علي التعامل بصورة حاسمة مع البناء العشوائي في ظل كورونا

بتوجه رئاسي..مدبولي يؤكد علي التعامل بصورة حاسمة مع البناء العشوائي في ظل كورونا

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، علي التصدي بكل حزم مع ظاهرة البناء العشوائي، وكشف أن هناك توجيهًا رئاسيًا بالتعامل بصورة حاسمة جدًا مع البناء العشوائي، خاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد في ذلك..

اقرأ المزيد
الشارع المصري  القوات المسلحة تنشئ ممرات للتطهير كأحد الإبتكارات فى  مواجهة كورونا

القوات المسلحة تنشئ ممرات للتطهير كأحد الإبتكارات فى مواجهة كورونا

منذ بداية تفشي أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تسعى القوات المسلحة، إلى المساعدة بشتى الطرق في منع انتشار الوباء على نطاق أوسع في البلاد، بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة المسئولة وانطلاقًا من مسئوليتها الاجتماعية تجاه البلاد والمواطنين. .

اقرأ المزيد
الشارع المصري الصحة: تخصيص 30 مستشفى لاستقبال المصابين بكورونا..ولا يوجد نقص في الأطقم الطبية

الصحة: تخصيص 30 مستشفى لاستقبال المصابين بكورونا..ولا يوجد نقص في الأطقم الطبية

صرح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزير الصحة للإعلام، بإنه تم تخصيص 30 مستشفى عزل على مستوى الجمهورية لإستقبال الحالات المؤكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ضمن الخطة الإحترازية لمواجهة الفيروس..

اقرأ المزيد
الشارع المصري القوات المسلحة تنفذ عمليات التعقيم والتطهير الوقائى لميدان رمسيس ومحطة قطارات سكك حديد مصر والشوارع الجانبية المحيطة

القوات المسلحة تنفذ عمليات التعقيم والتطهير الوقائى لميدان رمسيس ومحطة قطارات سكك حديد مصر والشوارع الجانبية المحيطة

إستمراراً لجهود القوات المسلحة فى إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإستباقية لمجابهة خطر إنتشار فيروس ( كورونا ) المستجد ، واصلت الإدارات التخصصية للقوات المسلحة أعمال التعقيم والتطهير الوقائى للميادين والأماكن الحيوية . .

اقرأ المزيد
الشارع المصري مجلس الدولة يعقم القاعات ضد كورونا

مجلس الدولة يعقم القاعات ضد كورونا

قام عدد من العاملين صباح اليوم بتعقيم منصّات القضاء بقاعات المحاكم المختلفة باستخدام مطهّرات لتعقيم المكان، وللحِفاظ على القاعات من الأمراض والأوبئة المنتشرة..

اقرأ المزيد
الشارع المصري قناة السويس تتبرع ب 5 مليون جنية لمواجهة فيروس كورونا

قناة السويس تتبرع ب 5 مليون جنية لمواجهة فيروس كورونا

وجه الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، بدعم صندوق "تحيا مصر" حساب "مواجهة الكوارث والأزمات" بمبلغ 5 مليون جنية، وتخصيص مبلغ آخر قدره 5 مليون جنية لدعم الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد بمحافظة بورسعيد..

اقرأ المزيد