فلاش باك اغتصبت في السابعة من عمرها.. وهربت من مصر في طائرة خاصة.. «بديعة مصابني» صاحبة المدرسة الأولي في الرقص الشرقي

اغتصبت في السابعة من عمرها.. وهربت من مصر في طائرة خاصة.. «بديعة مصابني» صاحبة المدرسة الأولي في الرقص الشرقي

الرقص الشرقي هو فن فردي وغير مقيد بأسلوب معين، ولد وارتبط بمصر، يطلق على «رقص الغوازي» أو «العوالم»، له طبيعة وملابس خاصة.

اقرأ المزيد
فلاش باك

"الرقيق الأبيض" الذي أحدث ضجة في مصر.. أكبر قضية دعارة في الوسط الفني.. حكاية أبطالها ميمي شكيب وصفوت الشريف.. ولماذا كانت الجلسة سرية

لم تكن كأي قضية أو خبر عن الوسط الفني، فلم توجد صحيفة مصرية أو عربية لم تتكلم عن الواقعة، وتبالغ في متابعتها والنشر عنها..

اقرأ المزيد
فلاش باك اختلف العلماء في نشأتها.. أصل كلمة

اختلف العلماء في نشأتها.. أصل كلمة "عربي" وما هي أول مملكة عربية؟!!

كثير ما ننطق الكلمات وتنتشر بيننا مثل النار في الهشيم، دون معرفة أصلها وكيف بدأ منطوقها الأول، ونسرع في البحث بالمعاجم العربية والقواميس، ولكن ما هو أصل العرب الذي نتتبع معاجمه ومفرداته دون السؤال عن الأصل؟!.

اقرأ المزيد
فلاش باك وسط التعصب الرياضي..

وسط التعصب الرياضي.. "بيبو وملك النص والمعلم" يتبادلوا "قمصان" الأهلي والزمالك

تحدثت رموزهم عن الروح الرياضية، وظلت تنادي بتنفيذها على مر السنين، ولكن ما يحدث يحطم كل هذه الأقاويل، فلم نشاهد سوى مشاحنات قوية ومشادات جعلت من الروح الرياضية وشاح في الهواء يرفض الجماهير ارتداءه في ظل عاصفة هواء باردة في سماء الرياضة المصرية..

اقرأ المزيد
فلاش باك

"الشذوذ" ساعد "حموده" على الخيانة.. و"جولدا مائير" تبكي على أصغر جاسوسة.. تاريخ شبكة الجاسوسية في مصر

"بلادي بلادي بلادي.. لكي حبي وفؤادي".. أنشودة توارثتها الأجيال عبر السنين المختلفة، وحفظت تلقائيا في عقولنا، ورددتها ألسنتنا، منا من تأثر بكل كلمة بها، ومنا من عبرت على شفتيه كمرور الكرام..

اقرأ المزيد